تكثيف الشعر وملء الفراغات بظلال العيون والنتيجة لا تصدق 

 

انتشرت على المواقع مؤخراً طريقة تكثيف الشعر وملء فراغاته باستخدام ظلال العيون. فمن المعروف ان الكثيرات يعانين من وجود الفراغات على فروة الرأس وخصوصاً عند الجذور اي في منطقتي الجبين والصدغين. وهو ما يمنعهن من اعتماد تسريحات مثل ذيل الحصان. كما يدفعهن هذا غالباً الى اللجوء الى بعض التقنيات المكلفة ومنها زرع الشعر او اضافة الشعر المستعار بأشكاله المختلفة. اما ما لا نعرفه حتى الآن فهو انه من الممكن الاستفادة من حيلة تكثيف الشعر بظلال العيون وهي من الحيل الجمالية المنتشرة على انستغرام. وهي سهلة جداً ومن الممكن تطبيقها في دقائق قليلة للحصول على نتيجة مميزة ولافتة. 

 

ظلال العيون لتكثيف الشعر 


يمكن اذاً تكثيف الشعر من خلال ملء فراغاته عند الجبين والصدغين بظلال العيون. وهي الطريقة التي تناقلتها العديد من النشاطات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً عبر تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. ومن اجل تطبيقها يكفي القيام بهذه الخطوات السهلة. 
1 يتم احضار ظلال عيون بلون الشعر او باللون الاقرب الى لونه سواء كان مصبوغاً ام طبيعياً. 
2 يجب بعد هذا تلوين مناطق الفراغات في الشعر بهذه الظلال. ومن المهم الحرص على الحصول على نتيجة طبيعية قدر الامكان اي عدم المبالغة في ذلك. وهكذا يمكن ان تبدو فروة الرأس ممتلئة لأن هذا يساعد على اخفاء المساحات البيضاء. 
 

 

طريقة لتصفيف الشعر في دقائق من انستغرام 


بعد تكثيف الشعر بظلال العيون من المفيد ايضاً الاطلاع على بعض الحيل التي تنشر على التطبيق والتي تساعد على تسريحه في دقائق قليلة قبل الذهاب الى الجامعة او الى العمل وعلى اخفاء فراغاته وجعله يبدو ممتلئاً.  

لف الشعر بالقلم

1 يجب اولاً تقسيم الشعر الى خصلات صغيرة. 
2 يمكن بعد هذا لف كل خصلة على قلم رصاص وتمرير اداة التصفيف الحرارية لثوان قليلة عليها. وهكذا يمكن الحصول على شعر مصفف بطريقة مميزة. ويمكن اعتماد هذه الطريقة بعد تكثيف الشعر وملء فراغاته وخصوصاً عند مقدمة الرأس باستخدام ظلال العيون فقط. 

 

اقرئي أيضاً: 

زيت الخس لتنعيم وتكثيف الشعر هذا الزيت مفعوله رائع في تنعيم وتكثيف الشعر

 

أضف تعليقا