إطلالات زيندايا حجزت مكانتها في عالم الموضة منذ أعوام

  • الفنانة المبدعة زيندايا هي بلا شك أيقونة لجيلنا. في عمر 25 عامًا فقط، حققت هذه الممثلة الحائزة على جائزة إيمي أكثر مما يمكن أن يحلم به البشر في العمر. على مدار العقد الماضي، حققت قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال أدوار رائدة بما في ذلك Anne Wheeler في The Greatest Showman و Rue Bennett في Euphoria ، ولا يمكننا أن ننسى  دورها في المسلسل الذي بدأ معه كل شيء وأسس لشهرتها، CeCe في Shake It Up.

     

     


    بين أعمالها الخيرية وأعمالها الفنية، هل هناك أي شيء لا تستطيع فعله؟ أن تكتب كتاباً ربما؟ كلا، فهي قد فعلت ذلك في عام 2013. تصميم مجموعة أزياء تم عرضها على مدرج أسبوع الموضة في نيويورك؟ خطأ مرة أخرى، فقد كان تعاون Zendaya مع Tommy Hilfiger أحد أكثر عروض المدرج المنتظرة لعام 2019. يبدو أن لا شيء يمكن أن يوقف اندفاع هذه الجميلة على الإطلاق. في حين أن هناك العديد من الأشياء التي سنتذكرها Zendaya خلال مسيرتها المهنية، اخترنا اليوم الوقوف عند أفضل لحظات الموضة لها على الإطلاق (والتي يوجد الكثير منها).

     


    ليس هناك شك في أن Zendaya قد قدمت العديد من الإطلالات الرئيسية خلال مهرجان البندقية السينمائي، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة لأنها خطفت القلوب على كل سجادة حمراء كانت تسير عليها: من حفل Met Gala الى حفل توزيع جوائز الأوسكار وغيرها من المناسبات العالمية الهامة. فمن من قد ينسى على سبيل المثال لوك الأميرة الذي اختارته في حفل الـMet Gala للعام 2019 والذي صممه خصيصاً لها تومي هيلفيغر مع إضاءة! في السياق ذاته، تناولت أغلب الصحافة إطلالتها في فستان الفراشة الذي صممه لها الفنان Luly Yang في العرض الأول لفيلم The Greatest Showman في العام 2017. 
    أما في حفل الـMet Gala للعام 2018، مزجت الممثلة الموضة مع الملابس التنكرية حيث ارتدت إطلالة أشبه ببطلة حربية من فيرساتشي صمم خصيصاً لها مع حزام ذو رؤوس حديدية. ألقي نظرة على أبرز إطلالات زنديا لتري لنفسك أنها تستحق لقب أيقونة موضة بجدارة. 


     

    أضف تعليقا