نجمات تحولن إلى رجال..شاهدو الصور

 

 

قامت العديد من النجمات بتحويل صورتهن إلى رجل مستخدمات خاصية سناب شات وتفاجئن من شكلهن بعد التحويل فقررن مشاركة الجمهور هذه الصور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلى تفاعل عدد كبير من الجمهور معهن .


ياسمين عبد العزيز شاركتها جمهورها بصورتها بعد التحويل عبر حسابها بموقع "إنستجرام" حيث استخدمت أحد فلاتر تطبيق سناب شات لتحويل شكلها إلى رجل، وعلقت على الصورة قائلة: "ياسمين عبد العزيز" وانهالت على الصورة التعليقات خاصة من زوجها الفنان أحمد العوضي الذى قال لها في تعليق: "لا ده أنت على الله حكايتك بجد".

 

 

 

 

ميس حمدان استخدمت الفلتر وكتبت على صورتها: "يا نهار أسود ومنيل بنيلة إيه فلتر سناب العجيب ده أنا في حالة صدمة مش عارفة أضحك ولا أبكى بجد وأنا اللي كان نفسى يوم من الأيام أكون راجل أحمدك يا رب على نعمتك بس بصراحة مسبتش حد معملتش فيه المقلب ده".

 

 

 

 

هنادي مهنا استخدمت هي الأخرى الفلتر وكتبت على صورتها "ممكن اتجوزنى".

 

 

 

 

شيماء سيف: "ده أكيد مش أنا ده عماد أو وليد".

 

 

 

 

ياسمين رئيس التي نشرت صورتها عبر خاصية ستوري على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت الصورة في موجة من الجدل بين متابعيها، إذ علق البعض بالقول إنها تفكر في التغيير والتحول لرجل مثل "نورا" ابنة الفنان هشام سليم التي تحولت لرجل وأصبح اسمها نور هشام سليم.

 

 

 

 

نجحت زينة في انتزاع ضحكات وإعجاب متابعيها بصورتها وهي تشبه الرجال، إذ نشرت الصورة وعلقت بشكل ساخر قائلة: "هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتى أحلامي.. والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا على شكل راجل يقولي فوراً.. ده أنا لو شفتني وأنا راجل هاروح أتقدملي وأتجوزني".

 

 

 

 

نشرت ميريهان حسين الصورة بعد تحويل شكلها كي تبدو في هيئة رجل وكتبت: "حاسة إن شكلي وأنا راجل أني واد كوميدي وألاش، بيقول نكت ألشة وهو بس اللي بيضحك عليه"
وتحمست هنا الزاهد لفكرة "لو كنت راجل" ونشرت صورتها عبر خاصية "ستوري" بموقع "أنستقرام"، ولم تضع أي تعليق، الأمر الذي أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين.


الفنانة اللبنانية نوال الزغبي غيرت ملامحها لرجل ونشرت صورتها عبر أنستقرام وأرفقتها بتعليق "حبتني أكون رجال" وسط رسائل إعجاب من متابعيها.

 

 

 

 

وسخرت كارول سماحة من صورتها الرجالية بعدما نشرتها على حسابها بموقع “تويتر” وعلقت قائلة: “الفنان كارل سماحة .. شو رأيكن؟؟.


 كما قامت الإعلامية رضوى الشربيني باستخدام الفلتر ونشرت صورتها الذكورية وكتبت: "لما ابقى راضي الشربيني".

 

 

أضف تعليقا