بينهم ياسمين عبدالعزيز وهيفاء وهبي .. نجمات تزوجن نفس الرجل

 

 

دائما ما ينجذب محبي أهل الفن لاخبار زواجهم وانفصالهم ويزداد الامر انجذاب إذا كان هذا الزواج من مشاهير سبق لهم الزواج بنجمات أخريات من قبل وخلال التقرير التالي سنقدم عدد من الرجال الذين فازوا بقلوب الكثير من نجمات الفن وتزوجهن، ودائما ما تضع هذه الزيجات أصحابها في مقارنات كثيرة حتى انها من الممكن ان تنتهي بخلافات كبيرة . 


ويعد أبرز الفنانات اللاتي تزوجت من رجل واحد الفنانة هيفاء وهبي والفنانة ياسمين صبري فكلاهما تزوجا من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة وكانت هذه الزيجات سببا في ظهور مقارنات كبيرة بين هيفاء وياسمين صبري ولكنهم لم يلتفتوا تمام لما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

 

 

أيضا الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة ريهام حجاج فقد تزوجا رجل الاعمال محمد حلاوة حيث قضت معه ياسمين عبدالعزيز ما يقرب من 17 عاما وبعدها انفصلا وتزوج من ريهام حجاج ودخلا الفنانتين في خلافات عبر السوشيال ميديا بشكل كبير. 


وضمت القائمة مجموعة كبيرة أيضا من النجمات اللاتي تزوجن من نفس الرجل من بينهم سمية الخشاب وريم الباروي فقد تزوجا من المطرب أحمد سعد وزادت الخلافات بينهم بشكل كبير خاصة في وسائل الإعلام . 

 

 

 

 

أيضا ديما بياعة التي تزوجت من الفنان تيم حسن وعاشت معه 10 سنوات وانجبت منه طفلين وبعدها انفصلا واعلن تيم حسن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني . 

 

 

 

 

وأخيرا الفنانة الشابة هنا الزاهد والتي تعتبر الزوجة الثانية لأحمد فهمي بعد ان كان متزوجا من منة حسين فهمي . 

أضف تعليقا