قصص نجمات تعرضن لأزمات صحية خطيرة وتعافين بصعوبة


ضمن أزمات صحية خطيرة جداً واجهت العديد من النجمات في الوسط الفني خلال السنوات الثلاث الماضية كادت أن تصل إلى الموت لكنهن استطعن تجاوز المحنة  فنرصد لكم أبرز النجمات العرب اللواتي تعرضوا لتجارب صحية قاسية جداً:


ياسمين عبدالعزيز تعرضت لأزمة صحية خطيرة في يوليو الماضي، استلزمت نقلها لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وبعد استقرار حالتها الصحية سافرت لمدينة جنيف السويسرية في طائرة مجهزة لاستكمال رحلة علاجها، ليلحق بها بعد ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي في العاصمة السويسرية ويتابع حالتها ؛ واستدعت الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز القلق الكبير بين النجوم وجمهورها الذين تناوبوا على رفع الدعاء لها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا طيلة فترة مرضها وياسمين عبد العزيز استطاعت أخيرا تجاوز أزمتها الصحية حيث فاجأت الجمهور يوم أمس بتوجيه رسالة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت من خلالها تعافيها وتحسن حالتها الصحية الآن حيث كتبت في تدوينتها :" "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله.. عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون كل اللحظات المرة اللي عدت عليا. وكفاية إني أقولكم إني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله". 

 

 

 

النجمة اللبنانية اليسا صدمت جميع محبيها والجمهور بإعلانها عن خبر اصابتها بسرطان الثدي نهاية العام 2017  وتعافيها منه في الـ2018 كاشفة عن رحلة صعبة من العلاج خضعت له طيلة أشهر، الى ان انتصرت على مرضها بشجاعة ووثقت تجربتها في فيديو كليب "الى كل اللي بحبوني" لتكون تجربتها هذه نموذجاً ساطعا للعديد من النساء في رحلة كفاحهن ضد الأمراض الخبيثة والأزمات الصحية.

 

 

 

تعرضت الفنانة سوما لوعكة صحية شديدة منذ فترة طويلة وتم نقلها لإحدى المستشفيات، وإثر مرضها تم احتجازها بغرفة العناية المركزة وأجريت لها العديد من الفحوصات وسوما ما زالت تعاني من آلام مبرحة وإن الأطباء لم يجدوا سببًا لمرضها النادر حتى الآن وقالت سوما بعد خروجها من العناية المركزة، "أنا تعبانة أوي ومحتاجة الناس تدعيلى في الأيام المفترجة دي".


فيما تسافر الإعلامية المصرية إيمان الحصري إلى ألمانيا للخضوع لجراحة عاجلة في محاولة لوقف مضاعفات أخطاء طبية فادحة تسببت في تدهور حالتها الصحية والخضوع لأكثر من 8 جراحات متتالية، وأكدت الإعلامية لميس الحديدي أن إيمان ستخضع لجراحة "خطيرة" وتحتاج بعدها لفترة نقاهة تتجاوز الأسبوعين.

 

 

 

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أحدثت ضجة كبيرة بعدما كشفت قبل عامين عن استعدادها لإجراء عملية جراحية دقيقة في دماغها حيث خضعت لهذه العملية الخطيرة وقالت عن تجربتها الأليمة هذه بأنها شعرت بآلام في الرأس منذ سنوات وعندما تزايد عليها ذهبت للطبيب والذي كان يشك إنها تعاني من الجيوب الأنفية، ولكنه صدمها باكتشافه ورم في رأسها، ولكنه قرر تأجيل العملية الجراحية لأكثر من مرة لمتابعة حالة الورم والذي اكتشف انه يكبر في الحجم مع مرور الوقت ماغي بو غصن أكدت بأن الطبيب أخبرها بخطورة العملية والتي قد تتسبب في فقدانها لوجهها أو حياتها بالإضافة إلى المخاطر الأخرى في العملية، وقالت إنها قررت في النهاية التخلي عن أنانيتها وإجراء العملية من أجل أبنائها، وتكللت عمليتها بالنجاح.


النجمة اللبنانية ميريام فارس تعرضت عام 2018 لأزمة صحية صعبة لم تكشف تفاصيلها لكنها اضطرت الى الغاء جميع حفلاتها ونشاطاتها الفنية لأشهر  الى حين اعلانها التعافي من مرضها واستئناف نشاطاتها الفنيةوقالت ميريام فارس في بيان لها بعد تعافيها بأنها بالفعل اصيبت بمرض دقيق جدا ومرت بحالة صحية حرجة بدون ان توضح تفاصيل أكثر، نافية في نفس الوقت إصابتها بمرض السرطان.

 

 

 

أضف تعليقا