زفاف جايمس ميدلتون الشقيق الأصغر لدوقة كامبريدج سادته البساطة والكثير من الحميمية 

جايمس ميدلتون الأخ الأصغر لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون تزوج من خطيبته أليزي ثيفينت في حفل زفاف حميم حضره المقربون في قصر Leoube التاريخي في مقاطعة بروفانس الفرنسية. وذلك بعد أن أجلا الزفاف مرتين العام الماضي بسبب كورونا. 

 


وقد كشفت العروس أليزي، المحللة الاقتصادية البالغة من العمر 32 عاماً، أنها استعارت فستان زفاف حماتها كارول الذي ارتدته عام 1980 في حفل زفافها من مايكل والد العريس. 
وبحسب أليزي فعندما كانت مقيمة مع حمويها خلال الإغلاق تشاركت مع حماتها الكثير من الأفكار المتعلقة بفستان الزفاف ثم جربت فستان زفاف حماتها وأغرمت به خاصة وأن مقاسه كان مناسباً ولم يحتج لأي تعديل كما أنه يناسب شخصيتها التي تحب البساطة والطبيعة. 

 


تميز الفستان بقصته البسيطة وكتفين مكشوفين وازدان بتفاصيل غنية من الدانتيل على الصدر أكملته العروس بتسريحة نصف مرفوعة وماكياج شديد البساطة، واختارت العروس باقة من الزهور البيضاء وبعض الأوراق الخضراء بالإضافة إلى نباتات شوكية من تلك المنتشرة في بريطانيا. 

 


ولم تنس العروس أن ترتدي خاتم خطبتها المصنوع من البلاتين والمرصع بحبة من السفير الأزرق قطع مخدة زنة 4.5 إلى 5 قيراط تحيط بها على الجانبين حبوب ألماس على طراز أرت ديكو. 
حضر حفل الزفاف 50 مدعوا من بينهم دوق ودوقة كامبريدج وأولادهما الثلاثة. والملفت أن العروسين المعروفان بحبهما الكبير للكلاب اختارا كلبتيهما إيلا ومايبل لتحملا الزهور بدل أن يختارا طفلين من أطفال العائلة كما هو معتاد. 

 

اقرئي أيضاً:الأمير ويليام وكيت ميدلتون أبرز المهنئين بعيدميلاد الأمير هاري الـ 37

 

أضف تعليقا