أبرز 6 صيحات أكسسوارات ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

     

    كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أكسسوارات ربيع وصيف 2022 خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة والتي احتوت على صيحات برزت في مواسم سابقة وحافظت على مكانها وآخرى مبتكره وغير تقليدية ستجدد خزانتك للعام الجديد.

     

    اقرئي أيضا : صيحات أكسسوارات الشعر لهذا الموسم

     


    1- حقائب القش نجمة أسبوع نيويورك

     

    حافظت حقائب القش على مكانها ضمن لائحة صيحات 2022 وزينت إطلالات أشهر العارضات خلال أسبوع نيويورك، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors حقيبة صغيرة على شكل بيضاوي مزوده بيد جلد بيضاء، فيما ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بحقيبة صغيره على شكل الدلو مزوده بحزام طويل.

     

     

     

     

    2- الأساور الطبقات موضة ربيع 2022

    أولى كبار المصممون إهتمامًا كبيرًا للأساور الطبقات الضخمة والمرصعه أحيانًا، زينت عارضة توري بورش Tory Burch معصمها بسوار فضي عريض، فيما ظهرت عارضة Sara Battaglia بعدة أساور مرصعه تناسب لوكات السهره.

     

     

     

     

    3- الصنادل المزوده برباط أو إبزيم 

     

    برزت بقوة موضة الصنادل المزوده برباط أو إبزيم يلف الكاحل، رصدنا لدىبرابال غورونغ Prabal Gurung تصميم مزج بين اللون البيج الفاتح وألوان الحلوى وتميز بكعبه المعدني الرفيع الطويل، كما أحببنا الصندال الأبيض المزود برباط ومزدان بأشكال النقود الذهبية من مجموعة ألتوزارا Altuzarra.

     

     

     

     

    4- الأحزمة العريضة الأبرز في أسبوع نيويورك

     

    عادت موضة الأحزمة العريضة الأشبه بستايل الكورسيه إلى الواجهة حتى أنها سيطرت بشكل ملحوظ على عروض أسبوع نيويورك، زينت ماركة مايكل كورس Michael Kors الفساتين النيود ذي القصات الناعمة بأحزمه من نفس اللون، فيما نسقت ماركة ألتوزارا Altuzarra الفستان المونوكروم بحزام أسود.

     

     

     

     

    5- إعتماد أكثر من حقيبة في الطله الواحدة

     

    تصدرت موضة إعتماد أكثر من حقيبة في الطله الواحدة المشهد مجددًا، الصيحة الشبابية قدمتها ماركة يولا جونسون Ulla Johnson والتي ظهرت عارضاتها مرتديات حول العنق حقائب صغيرة باللون الجملي المائل للبرتقالي، فيما نسقت عارضة ألتوزارا Altuzarra حقيبة الكتف السوداء متوسطة الحجم مع حقيبة كتف مزوده بحزام طويل. 

     

     

     

    6- نظارات عين القطة موضة الموسم

     

    برزت هذا العام موضة النظارات الشمسية الـ cat eye وقدمت بأحجام وألوان منوعة، أحببنا النظارة البيضاء الصغيرة من توقيع توري بورش Tory Burch، كما لفتنا الحضور الطاغي للنظارات السوداء الكبيرة المصممة بإطار بارز على الجانبين من توقيع مايكل كورس Michael Kors ويولا جونسون Ulla Johnson.

     

     

     

    أضف تعليقا