أبرز صيحات اكسسوارات ماركات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    اكتظت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 بالعديد من صيحات الاكسسوارات ومكملات الإطلالات حيث سجلت القبعات على إختلاف أشكالها حضور لافت، أيضًا الشالات والسكارفات الكبيرة، هذا إلى جانب المجوهرات.


    شاهدي مختاراتنا لكِ من مجموعات أعرق الدور العالمية واستوحي أفكار لتنسيقها.

     

     

    اقرئي أيضا : اكسسوارات عصرية للشابات موضة صيف 2021 من وحي الفاشينيستا

     


    الشال والسكارف المنقوش يكمل أناقتك

     

     

    امتلأت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 بالشالات الكبيرة التي تعد من الاكسسوارات الأساسية في الفصول الآنتقالية، من جهتنا أحببنا الشال البيج المخطط بالأسود من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren والمنسق مع بلوزة وبنطال باللون الأسود، كما أعجبنا الشال المونوكروم من توقيع بروينزا شولرProenza Schouler وننصحك بتنسيقه مع إطلالة بيضاء أو فستان أحمر. 


    لفتنا أيضًا السكارف المطبع ذي الألوان الزاهية الذي زين رأس عارضةراشيل كومي Rachel Comey والمنسق مع فستان لافندر مطبع بالورود.

     



     

     

     

    القبعات الكبيرة موضة خريف 2021

     

    بالنظر إلى المجموعات التحضيريه لخريف 2021 لاحظنا الحضور الكبير للقبعات بمختلف أحجامها لا سيما الكبيرة، رصدنا موديل أسود يغطي جزء من الجبهه لدى دار شانيل Chanel، كما أعجبتنا القبعة الـ Boater من توقيع دار سان لوران Saint Laurent.


    زينت عارضة تودز Tod’s رأسها بقبعة سوداء من الصوف المزين بإكسسوارات نحاسيه، فيما تألقت عارضةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli بالقبعة Breton.


     

     

     

     

     

    حقائب مزينة بسلاسل معدنية موضة الموسم

     

    سجلت الحقائب المزوده بسلاسل معدنية حضورًا لافتًا للعام الثاني على التوالي، الحصة الأكبر حملت توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وتميزت بأحجامها الكبيرة وألوانها الخريفية والتي تنوعت بين البني الداكن والأصفر الخردلي. 


    وقعنا في عشق حقيبة الكتف صغيرة الحجم المزوده بسلسال معدني طويل من مجموعة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim والتي تناسب إطلالات السهره.

     

     

     

    مجوهرات فخمة نجمة موسم خريف 2021

     

    احتوت مجموعات 2021 على تشكيلة فخمة من المجوهرات، قدمت ماركة شانيل Chanel الأساور الذهبية الطبقات المرصعة، فيما ظهرت عارضة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim بأقراط دائرية صغيرة الحجم، أحببنا أيضًا الأقراط الطويلة المتدليه لدى شانيل Chanel والمزينة بالحرف الأيقوني للدار.

     

     

     

    أضف تعليقا