صيحات اكسسوارات ربيع 2021

  • في زمن الحجر المنزلي حتى خلال اجتماعاتك على زوم يجب أن تكوني أنيقة ومرتبة. لذا اليك الدليل الأنسب للأكسسوارات والمجوهرات في ربيع وصيف 2021 التي أجمع عليها المصممون من مختلف أقطاب العالم وعواصم الموضة. 

    -    العقود الملونة 


    تأتي صيحة العقود الملونة لتذكرنا بأيام المرهقة خصوصاً انها مصنوعة من الخرز الجميل والناعم. تليق هذه الصيحة مع الفساتين البوهيمية الجميلة التي تأتي منسابة ومميزة. 

    -    أقراط غير متجانسة 


    موضة الموسم اعتماد الأقراط غير المتجانسة أي التي تأتي طويلة من ميل ومنسابة وقصيرة من الميل الأخرى. اعتمديها مع شعر بتسريحة ويفي. 

    -    السلاسل 


    لا يمكن أن تغيب موضة السلاسل عن منصات عروض الأزياء في أي موسم. وهي تجددت في هذا الموسم بشكل كبير وأتت مزينة بـ Pendant ذات أحجام كبيرة. 

    -    اللؤلؤ الملفت 


    لا يقتصر اللؤلؤ على عالم المجوهرات الفاخرة، بل يدخل الى تفاصيل الأكسسوارات أيضاً بأسلوب أنثوي جميل. وهذا الموسم رصدناه لدى عدد كبير من الدور العالمية. 

    -    السلاسل الطويلة 


    اذا كنت لا تحبين العقود التي تأتي بحجم العنق أو المعروفة بالـ Chokers، فاليك موضة الموسم وهي السلاسل الطويلة التي تأتي لتنساب بأنوثة مع اطلالتك الجميلة. 

    -    تكديس المجوهرات 


    في موسم 2021 حان الوقت لكي تتلاعبي بمجوهراتك بأسلوب جميل من خلال تنسيق عدة عقود مع بعضها البعض بحيث يأتي طولها بشكل تدريجي. 

    -    الاقراط الكبيرة 


    موضة الموسم هذا الصيف هي اعتماد الأقراط أو ما يعرف بالـ Statement Earrings التي تفرض نفسها على اطلالتك بشكل جميل وملفت. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    موديلات شنط Cross من وحي أكسسوارات النجمات

    ديور تكشف النقاب عن تشكيلة من الهدايا والأكسسوارات النسائية للاحتفال بيوم الأم

    النظارات المربعة من وحي أكسسوارات النجمات

    أضف تعليقا