أزياء وفساتين باللون الأخضر الزمردي آخر موضة خريف 2018

  • أكتسح اللون الأخضر الزمردي مدرجات عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2018 - 2019، ولم يكتفي المصممون بتوظيفه في تصميم الأزياء اليومية بل طال أيضًا فساتين السهرة.
    ألقي نظرة على أحدث الموديلات بتوقيع أشهر الماركات لتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية.
    - أعتمدي الأزياء الجلد المتمثلة في المعطف الطويل من لويفي Loewe، التايور الطويل المحتشم من جيفنشي Givenchy أو الفستان الـ Midi من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لتحصلي على لوك عصري بلمسة شبابية أنيقة في الصباح والمساء، تممي إطلالتك بالأسود الملكي.


    - ليس هناك أجمل من فستان بلون الزمرد ليغلف طلتك في سهرات نهاية العام، أنتقي واحد من تصاميم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، تاداشي شوجي Tadashi Shoji أوباميلا رولاند Pamella Roland ونسقيها مع اكسسوارات باللون الذهبي أو الفضي، ولمزيد من الدفء يمكنك إرتداء معطف فرو أسود أو باج.
    - ابتكرت دار شانيل Chanel بدلة أعتمدت على فخامة الجاكيت التويد والبنطال الواسع اللماع، خيار مثالي للسهرات اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية لا تفتقر إلى الأناقة.
    - المحجبات أو صاحبات الذوق المحتشم بشكل عام جلبنا لهن فستان مشجر من عرض أزياء أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta يتميز بأكمامه الطويلة والياقة العالية المعقودة برباط ينبثق عنها، وننصحك بتزينه بكاب كاميل أو معطف باللون الباج الفاتح.

     


    - للحصول على إطلالة تعكس هويتك الشرقية لا تترددي في إعتماد القفطان الأنيق الذي رصدناه لدى زاك بوسن Zac Posen أكمليه بحقيبة كلاتش مرصعة باللؤلؤ الأبيض والكريستالات وتوجهي به إلى سهراتك الهامة.

    أضف تعليقا