منى زكي تستعرض خاتمها الذهبي الجديد على الطراز الفرعوني

 

استعرضت منى زكي أحدث اكسسوار انضم لمجموعتها وهو خاتم الطراز المصري القديم ونشرت منى صورة للخاتم الذي هو على شكل جعران عبر خاصية Storis بتطبيق Instagram ووجهت الشكر لمصممته رشا منصور ويصل سعر الخاتم الذهبي من عيار 18 قيراط إلى 1330 دولارا، أي ما يعادل 20 ألف جنيه مصري ويحمل الخاتم اسم Khepri Scarab ومزين بأحجار السترين، ووفقا لموقع رشا منصور فالخاتم مصمم خصيصا لأحد العملاء بعد استبدال اللؤلؤ بالسترين واستغرق هذا الخاتم الكثير من الوقت والطاقة لتكوينه ؛ فارتباط "خبري" بأقوى القوى في الكون المقصود به حجر السترين الذي يرمز للشمس يجعله كما كتب أحد العلماء، "التعبير النهائي عن قوة الحياة على الموت" وربط رمز خنافس الجعران "خبري" بالشمس، التي من المفترض أنه دفعها عبر السماء مثل الجعران الذي يدفع كرة من الروث.


يذكر أن رشا منصور تصمم العديد من الرموز الفرعونية، وعلى موقعها الرسمي عللت ذلك بـ"مصر القديمة تستحق أن تقدم على هذا النحو، تعد أقدم حضارة العالم وأهمها في صميم عملنا. نحن نشعر بالرضا عن القيام بهذا العمل ويشرفنا أن نقدمه لكم في أفضل شكل ممكن وفي المجد الذي يستحقه.


وقد حصدت النجمة منى زكي جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لعبة نيوتن" وحصد سيد رجب ومحمد فراج جائزتين عن دورهما في نفس العمل الدرامي في حفل الدير جيست بدورته الـ ١٨.

 

 

 

أضف تعليقا