منى زكي: يوم فرحي مكنتش طايقة نفسي.. ولهذا السبب قطعت صور حفل الزفاف

 

 

كشفت الفنانة منى زكي، أنها قضت شهر العسل خلال تصوير فيلم "مافيا" مع الفنان أحمد السقا، لافتة إلى أنها فشلت في تحضيرات حفل زفافها بسبب تصوير الفيلم.

 وأضافت منى زكي خلال  الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "أحمد حلمي قال لي اقعدي ما تدخليش في تحضيرات الفرح لأني كنت بصرخ ومنفعلة الفترة دي، وجيت بعمل أكشن في فيلم مافيا إيدي كانت زرقا ومتبهدلة وتعبانة ويوم الفرح بقعت الفستان قبل ما انزل للناس، وشعري مكنش عاجبني ومعرفناش نظبطه وحد دخل لعب في الميك اب بتاعي قبل لما أنزل ودي كانت حد من أصحابي فنازلة بطلع نار من كل حتة ومش طايقة نفسي يوم الفرح".

وتابعت: "يعتبر ما عملتش فرح، وأحمد حلمي جاء معايا نقضي شهر العسل واحنا بنصور فيلم مافيا".

وأضافت: "قطعت صور فرحي لأني شكلي ما كانش عاجبني..وكنت غريبة جدًّا وما حبتش شكلي في الفرح خالص وبقعد أقول لأحمد حلمي لما نتم 20 سنة جواز لازم نعمل فرح وهكمل 20 سنة جواز وده إنجاز بالنسبة لجيلي لأنهم ما بيكملوش وبشوف إن ده إنجاز".

وتطرق حوار الفنانة منى زكي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة للعديد من الأمور والقضايا، والتي كان من أهمها أن شخصية "هنا التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، لم تكن "غبية" بل أرادت أن تثبت ذكاءها وقوتها.

وكشفت كواليس العمل مع الفنان الراحل أحمد زكي، والعمل أمامه في فيلمي "أيام السادات" و"حليم"، كذلك العمل مع الفنان أحمد السقا في "أفريكانو"، مشيرة إلى أنها فهمت أن شخصيتها في هذا الفيلم ستكون "حاجة هتلمس قلب الناس".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب