ملابس وفساتين مونوكروم موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 

 

يبدو أن موضة المزج بين اللونين الأبيض والأسود في الإطلاله الواحدة ستعود بقوة في ربيع وصيف 2022 بعدما سجلت حضور لافت على مدرجات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات واستوحي من لوكات العارضات تنسيقات مميزة.

 

اقرئي أيضا : ازياء مونوكروم بالأبيض والأسود وأسرار تنسيقها

 


فساتين مونوكروم موضة ربيع وصيف 2022

 

 

تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم الفساتين التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، الصيحة التي يسهل تنسيقها مع مختلف الاكسسوارات الملونه لا سيما الأحمر الجرئ والأزرق الرويال والأخضر الداكن أحببناها بتوقيع ألتوزارا Altuzarra والتي قدمت فستان مكسر طويل الكمين مزين بحزام أسود عريض أشبه بالكورسيه وفستان أسود طويل غير متساوي الحواف مزين بتوب أبيض عالي الياقة، كما أعجبنا الفستان الطويل الواسع المطبع بنقشة جلد النمر من مجموعة Boss.


للسهره أدرجت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أسود مستقيم القصة طويل الكمين مزين بأكتاف بيضاء بارزة، فيما تألقت عارضة Christian Cowan بفستان طويل محدد للقامه مزود بفراء من نفس لونه.

 

 


 

 

الجمبسوت والبدله المونوكروم من أسبوع نيويورك 

 

حرص كبار المصممون على إدراج أطقم كاملة باللونين الأبيض والأسود ضمن عروض أسبوع نيويورك، من جهتنا أحببنا التايور أو البدله بطبعة المربعات ذي الخامة اللامعه من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والجمبسوت واسع الأرجل عالي الياقة والمصمم بجهة بيضاء والأخرى سوداء من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، نسقيه مع حذاء أسود بكعب رفيع وحقيبة كتف خضراء مزينه بسلسال ذهبي.

 

 

 

 

تنسيق الأبيض والأسود في الإطلالة اليومية

 

نجحت بعض الماركات في تنسيق اللونين الأبيض والأسود بشكل رائع والنتيجة إطلالات يومية تعزز أناقتك وتمنحك أسلوب فريد، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors قميص ترتان منسق مع بنطال أسود قصير عالي الخصر مزود بحزام أسود رفيع وصندال أسود وحقيبة القش الدارجه.


أعجبتنا أيضًا إطلالة عارضة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim بالبنطال الأسود الواسع المنسق مع توب ترتر فضي وقميص أبيض شيفون طويل واسع منفوخ الكمين.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة