ازياء مونوكروم بالأبيض والأسود وأسرار تنسيقها

  • تعشق الكثيرات المزج بين اللونين الأبيض والأسود في الطلة الواحدة ولهؤلاء قدمت كبريات الدور العالمية باقة منوعة من أجمل الموديلات المصممة بموضة المونوكروم الكلاسيكية التي لا تبطل ابدًا.

     

    اقرئي أيضاً: فساتين مونوكروم موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

     

     

     

    إليكِ أحدث الأزياء المونوكروم من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، استوحي منها تنسيقات مبتكرة.

     

    فساتين مونوكروم موضة صيف 2020

     

     

     

     

    تفننت دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات فائقة الأناقة من الفساتين المونوكروم، اختاري لنهار العيد الفستان المطبع بالورود من توقيع باكو رابان Paco Rabanne والذي يتميز بالأكمام الطويلة، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأصفر الفاتح، للشابات نرشح الفستان القصير المطبع بنقاط البولكا Polka dots dress من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع صندال باللون الوردي الصارخ.

     

     

     

     

    بدلات مونوكروم لإطلالة أنيقة في العيد

     

    اذا كنتِ ترغبين في اطلالة فخمة وأنيقة ننصحك بالبدلات المونوكروم، شاهدي البدلات المخططة بالطول من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ولتكتمل أناقتك انتعلي صندال أسود بكعب عريض، كما يمكنك التأنق بالبدلة البيضاء المطبعة بالنقاط السوداء الصغيرة من مجموعة إرمانو سكرفينو Ermanno Scervino والتي تميزت بقصتها الفضفاضة ما يجعلها خيار رائع للمحجبات.

     

     

     

     

    جامبسوت مونوكروم موضة الموسم

     

    لتحصلي على اطلالة أنيقة وعملية تجمل قامتك ننصحك بإعتماد الجامبسوت المطبع والذي يتميز بقصته الغير ملاصقة للقوام من توقيع نعيم خان Naeem Khan ونسقيه مع حذاء باللون الأحمر أو البرغندي.

     

     

     

     

    بناطيل مونوكروم لإطلالة عملية

     

     

     

     

    تحتاج اطلالة نهار العيد إلى قطع مريحة وعملية خاصة أننا سنقضيه هذا العام في المنزل، تجرئي ونسقي البنطال المطبع بالخطوط المتقاطعة من إيلي تهاري Elie Tahari مع بلوزة سوداء منقطة كما يمكنك تنسيق البنطال المنقط عالي الخصر مع توب قصير بأكمام منفوخة من نفس النقشة على غرار عارضة مايكل كورس Michael Kors.

     

     

    أضف تعليقا