ملابس مونوكروم موضة الموسم من مجموعات ريزورت 2020

اكتسحت موضة المونوكروم مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020، وأدرجت أشهر الماركات تشكيلة منوعة من الفساتين والمعاطف والجاكيتات بهذه الصيحة التي باتت المنافس الأقوى للأسود الكلاسيكي.

 

فساتين مونوكروم للسهرة

 

 

ملابس مونوكروم

 

 

استحوذت الفساتين المونوكروم التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود على إهتمام كبريات الدور العالمية، لفتنا الفستان الـ Mermaid متوسط الطول من توقيع شانيل Chanel، كما أعجبتنا الفساتين القصيرة من مجموعات بالمان Balmain وتاداشي شوجي Tadashi Shoji وتناسب اطلالات السهرات وننصحك بتنسيقها مع أحذية حمراء أو ذهبية اللون.

 

فساتين مونوكروم للمحجبات

 

 

ملابس مونوكروم

 

 

توجهت بعض الماركات بقسم من تصاميمها للمحجبات حيث ضمت مجموعات ريزورت 2020 تشكيلة من الفساتين ذات الأكمام الطويلة والقصات الفضفاضة، من جهتنا وقعنا في عشق الفستان ذي الأكمام المنفوخة من ماركة آندرو جن Andrew Gn والفستان المزود بحزام عريض من مجموعة إيترو Etro.

 

معاطف مونوكروم موضة 2020

 

 

ملابس مونوكروم

 

 

قدمت أسماء عريقة تشكيلة من المعاطف الطويلة المرتكزة على اللونين الأبيض والأسود، ابتكرت ماركة بالينسياغا Balenciaga معطف ترتان طويل Oversized يناسب طلعات النهار ويمكن تنسيقه في المساء مع فستان أحمر قصير، كما خطف أنظارنا الفستان بموديل المعطف من شانيل Chanel، اعتمدي هذا الستايل لإطلالة فخمة على غرار الأميرات.

 

تنانير مونوكروم موضة 2020

 

 

ملابس مونوكروم

 

 

تنوعت التنانير المونوكروم بين القصير المطبع كما في تصميم أليس + أوليفيا Alice + Olivia أو الطويل المؤلف من طبقات والمزين بشق على الجانب من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

اقرئي ايضا : فساتين مونوكروم موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

 

 

أضف تعليقا