إليك بخدع أساسية في الموضة من الفاشينيستا العربيات في الـStreetstyle

  • ستايل الأنيقات في الشوارع هو عرض أزياء ودروس في الموضة بحد ذاته!  فالعروض على مدارج العرض دوماً ما ستتملك قلوبنا واهتمامنا، ولكن لا شيء يضاهي رؤية أحدث صيحات الموضة والقطع المميزة خارج أماكن العرض وخصوصاً في ستريت ستايل الفاشينيستا العربيات. فالسيدات العصريات بشكل جنوني دوماً ما يشكلن مصدر إلهام لنا بلوكاتهن المفعمة بالإبداع التي يستخدمن ذوقهن الرفيع لينسقنها سوياً. فها نحن نجمع لك دروس من مختلف الصيحات التي سيطرت على ستايل الشوارع  على الفاشينيستا العربيسات لتتعلمينها وتطبقيها بنفسك إن كنت ترغبين بنيل لقب فاشينيستا بجدارة!

     

    هذه هي أسس الأناقة للفاشينيستا العربيات في ستايل الشوارع

     


    -    الكلمات تهم: في الآونة الأخيرة، ليس ثمة شح في اللوكات التي تتضمن كلمات وتعابير في ستايل الشوارع، من التي شيرتات ذات الطابع السياسي الى القطع العصرية وحتى الأكسسوارات، من الواضح بأن هذه الصيحة لن تختفي قريباً 

     


    -    عودة صيحة شباك السمك: أتركي الأمر الى أيقونات الموضة ليجعلن من شباك السمك تبدو قطعة استثنائية ومنعشة للغاية. أكنت سترتدينها تحت سترة أو ستطل علينا من فتحة في تنورة مثيرة، هذه الصيحة تجعلنا نرغب بركوب قطارها بأسرع وقت. 


    -    سترتك تصنع لوكك: أحياناً، كل ما تحتاجينه هو سترة أو معطف استثنائي، فهو لن يبقيك دافئة فحسب، ولكنه قادر على أن يصنع طلتك بالكامل خصوصاً إن كان ذو أنماط أو تفاصيل غير متوقعة. 

     


    -    ابتعدي عن الدينيم التقليدي: انسي أمر الجينز الضيق والإعتيادي وعانقي صيحة الجينز الغريب وغير المألوف من ذلك ذو الثغرات الى اطراف من شرايب أو الدينيم بأحجام وأشكال غير متوقعة. 

     


    -    جربي قصة غير تقليدية: اقطعي علاقتك بالملابس التقليدية الكلاسيكي وأبرزي جرأتك بقطع بأحجام مفاجئة وقصات ليست معتادة. 


    -    التنسيق مازال رائجاً: أكنت تواكبين صيحة البيجاما أو ترتدين بذلك، تنسيق التوب مع السروال أو التنورة مع السترة بألوان وأنماط مطابقة ما زالت صيحة رائجة وبالصدارة! 

     


    -    الأكسسوارات المميزة هي الحل: ليس بوسعنا أن ننكر بأن الأكسسوارات غير التقليدية قادرة على أن ترتقي بلوكك الى المستوى الثاني. أكانت على شكل حقيبة غريبة تلف الأوراك أو وشاح ضخم متدلي من عنقك أو حذاء عالي بلون غير تقليدي، ستستغربين كيف أن قطعة واحدة قادرة على تغيير طلتك!

    اقرئي أيضاً:حقائب غير تقليدية تخطف الأنظار في ستايل الشوارع

     

     

    أضف تعليقا