إصدارات خاصة باليوم الوطني السعودي من الدور العالمية

  • تهتم الماركات العالمية ودور المجوهرات بشكل كبير باليوم الوطني السعودي وهي تخصص لهذا اليوم المجيد إصدارات خاصة وأفكار هدايا تليق به وتأتي غالبيتها بلمسات خضراء وبيضاء مستوحاة من العلم السعودي. وهذا العام أصدرت بعض الدور العالمية ابتكارات خاصة بهذا اليوم، لذا اليك أبرزها والتي استوقفتنا بشدة. 

    تيفاني أند كو. Tiffany & CO


    أطلقت علامة تيفاني أند كو. Tiffany & CO.  كمية محدودة من قلادة Open Heart الشهيرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصعة بالزمرد من تشكيلة Elsa Peretti حصرياً في متاجرها في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين. وتتوفر التشكيلة محدودة الإصدار بتاريخ 3 سبتمبر وتتألف من 91 قلادة منقوش على كل منها رقم فريد من 1 حتى 91، ومرصعة بالزمرد.

    سي أتش كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera 


    تكريماً لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، تحتفل CH Carolina Herrera بهذه المناسبة الخاصة من خلال تنظيم إطلاق مسبق وحصري لثلاثة حقائب من مجموعتها المَلَكيّة.
    يحيط بكل حقيبة هالة أرستقراطية، تقدم تكريماً للمعنى الأصلي للكلمة التي تضع تحديداً لأولئك الذين يبرزون بين الآخرين ويتميّزون عنهم لسبب معين. في هذه الحالة الجودة والجمال.
    حظيت كلها على ألقاب، Duke، Duchess وCamelot الأمريكية الأعلى أناقة في المجموعة وإشارة إلى الطريقة التي وصفت بها جاكي السنوات الذهبية في أواخر الستينيات. هي عضو آخر لا يقبل الجدل في أفراد أسرتنا المالكة في الولايات المتحدة.

    ماريا تاش Maria Tash 


    تقدّم علامة Maria Tash، المتخصصة في تزيين المشاهير بأكسسوارات البيرسينج، تشكيلتها الخاصة والمنتقاة بعناية احتفاءً باليوم الوطني ال 91 للملكة العربية السعودية. وتضم التشكيلة قطعاً تتميز بالجودة والحرفية العالية وتحتفي بالتقاليد العريقة، لتكون هدية فريدة لمن تحبون أو لتتزينوا بها في هذه المناسبة المميزة. وتتنوع قطع التشكيلة بين الألماسات المشرقة الجذابة والسلاسل الأنيقة، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الأخرى الخاصة بالمناسبة والمزينة باللون الأخضر في إشارة لعلم المملكة.


    اقرئي أيضاً: 

    فساتين سهرة موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك بحسب الجسم

    اللون الأخضر موضة ربيع 2022 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

    موديلات فساتين زفاف 2022 من أسبوع الموضة بنيويورك

    أضف تعليقا