أباي رويال "أدفانسد يووث واتوري أويل" زيت الشباب المائي المتطور من غيرلان

في العام 2010، أحدثت دار جيرلان ضجة مثيرة مع أباي رويال Abeille Royale، مجموعة خبيرة للعناية بالبشرة تتحدى علامات تقدّم البشرة في السن وتستمد فعاليتها الرائعة من منتجات النحل. هذا، وقبل وصول هذه المكونات الطبيعية بوقت طويل الى فورة الجنون هذه كما هو الحال اليوم، حددت جيرلان إمكاناتها الهائلة وطوّرت معرفة علميّة منقطعة النظير في هذا المضمار على مر السنين ومن خلال أبحاثها. مع كل عمليّة إطلاق جديدة، تدفع جيرلان حدود هذه الخبرة قدماً الى الامام لتقديم رعاية أكثر ابتكارًا واستهدافًا وفعاليّة.

جيرلان بي لاب
____________________

اليوم، تتيح التطورات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي، والتخصصات البحثية الجديدة (Omics)، وثورات التصوير الطبي والتوصيفات الجديدة للأهداف البيولوجية اتخاذ نهج مبتكر وتفاعلي وديناميكي للبحث. يتم إنشاء روابط جديدة، مما يفتح آفاق اكتشاف لم يكن من الممكن تصورها سابقًا.
بناءً على هذا النهج العلمي التكاملي الجديد، قامت جيرلان بإنشاء جيرلان بي لاب (مختبر النحل) Guerlain Beelab: المنصّة البحثية الأولى المخصصة لمنتجات النحل وقدرتها على إصلاح علامات الشيخوخة الظاهرة.
يُحدث هذا الاتحاد البحثي الفريد ثورة في النهج العلمي المعروف، مما يسمح لنا بمواصلة ريادة أبحاث النحل العلميّة، وتغذية وتطوير ابتكاراتنا لسنوات قادمة.

3 محاور بحث متطورة 
____________________

منصّة ذات تخصصات متعددة، تنقسم "بي لاب" Beelab إلى 3 مجالات ومحاور بحثية ذات رؤية علميّة عالمية. يقود كل منها خبير علمي شهير - شخصية رائدة ذات أعمال ومنشورات معترف بها، مما يساعد على الارتقاء بالمعايير والخبرات إلى أعلى المستويات. تتفاعل هذه المحاور الثلاث لإيجاد الحلول والاجابة عن الأسئلة الأساسية حول منتجات النحل والقيام باختيار مواد خام جديدة وإبداع تطبيقات تجميلية جديدة للبشرة. 


المحور 1: النحل
_______________________

بقيادة آي لو مينتييه I. Le Mintier، رئيس معهد آر ميل والدكتور إل غارنيري ، المركز الوطني للبحث العلمي CNRS - باريس ساكلاي Ar Mell & Dr. L. Garnery, CNRS - Paris Saclay


لقد أدت تربية النحل المكثفة إلى تغيير عميق في التركيبات الجينية لمجموعات النحل في مناطقنا. إن عمليّة تحديد أفضل المواد الخام والحصول عليها تبدأ بدراسة مفصلة وشاملة حول النحل، وبشكلّ أكثر تحديدًا، النحل الأسود، نوع فرنسي مستوطن. ما هي خصائصه البيولوجية والجينية والجينومية؟ هل تبقى متنوعة؟ كيف ذلك؟ كيف تحافظ على مقاومتها داخل هذه المستعمرات؟ في أي بيئة تتكيّف وتتطور بشكلّ أفضل؟ وكيف تقوم بإنتاج منتجاتها؟ من خلال ضبط الإجابات على هذه الأسئلة، ستتخذ المعرفة العالمية بالنحل بُعدًا جديدًا. هدفنا توسيع نطاق توصيف سلامة التراث الجيني لمجموعات النحل الأسود وأنظمتها البيئية، من أجل تحسين معرفتنا بها والقيام بإنتاج منتجات استثنائية جديدة.



المحور 2: منتجات النحل
____________________
بقيادة البروفيسور لياندروس سكالتسونيس Professor Leandros Skaltsounis من جامعة أثينا، اليونان
البروفيسور سكالتسونيس Skaltsounis متخصص في كيمياء المواد الطبية والطبيعية. حصل على درجة الدكتوراه في علم العقاقير من جامعة باريس الخامسة ويقوم بالتدريس في جامعة أثينا. يتمتع بخبرة فريدة في فك رموز الكيمياء النباتية الدقيقة للعسل ومنتجات النحل، باستخدام أحدث طرق التحليل اللوني (السائل والغاز)، والتحليل الطيفي بالرنين المغناطيسي النووي، وعلم الأيض والبروتيوميات. بفضل خبرته المعترف بها دوليًا، يكشف عن التركيب التفصيلي لكل منتج نحل. تدرس هذه التحليلات تكوين العسل، مما يسمح بإقامة روابط بين النحل واستراتيجيات البحث عن طعامه وإنتاجه. كيف يتصرف النحل ويتطور خلال المواسم، والتنوع البيولوجي النسبي لهذه البيئة (انواع النباتات والازهار التي تتغذى عليها) وطرق تربيتها؟ إن إمكانات هذه التحليلات هائلة. قد تؤدي إلى اكتشاف تركيبات جديدة من منتجات النحل على أعلى مستوى.


المحور 3: إصلاح البشرة
____________________
بقيادة الدكتورة فاليري بلانات Dr Valérie Planat، تولوز، فرنسا – مختبرات ريستور / إنسيرم

فاليري بلانات Valérie Planat هي معلمة وباحثة في جامعة Paul Sabatier في تولوز ومتخصصة في علوم جلد الانسان والبشرة. قامت بتأليف العديد من المنشورات حول توصيف وأدوار وتفاعلات مجموعات خلايا البشرة المختلفة. كما أنها تشارك في العديد من البرامج حول أهميّة عمليات استعادة قدرة التحمل (المرونة) في الخلايا والأنسجة، بعد تراكم الضغوط التي تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. يُعد عملها الأخير في العلاج بالخلايا من بين أكثر الأعمال ابتكارًا في العالم، حيث يساعدنا على ضبط واغناء معرفتنا بالآليات التي ينطوي عليها إصلاح البشرة وفتح طرق جديدة لتحسينها. هذا البرنامج البحثي الخاص سيسمح لنا بالبناء على قاعدة وأساس هذا العمل المكثف، وتطبيقه على مستحضرات التجميل، وتطوير تقنيات جديدة في المستقبل قادرة على اتباع نهج أكثر قوة واستهدافًا.

 


ذا بي لاب THE BEELAB: نقطة تحولّ
 في أبحاث جيرلان

_______________

من خلال إنشاء منصّة البحث الدولية هذه، أصبحت جيرلان تمتلك وسائل غير مسبوقة لتوسيع فهمها لفعالية منتجات النحل في مجال إصلاح البشرة، مع السعي الدائم لفتح آفاق جديدة، واكتشافات جديدة في 
المستقبل.

أباي رويال
النحل، علم الأعصاب والإصلاح
___________________________________

10 سنوات
من الاكتشافات
والابتكارات الاساسيّة:
تقنيّة الإصلاح بلاك بي
 الديناميكية للبشرة

حيث يلتقي النحل بالعلم

_______________

أباي رويال Abeille Royale جاء وليد ابداع وحدس الباحثين لدى جيرلان: اكتشاف وجود توازي بيولوجي محتمل بين عمليات الشفاء وعمليات الإصلاح المرتبطة بالعمر. يقول الدكتور فريدريك بونتي، مدير الأبحاث في دار جيرلان: "البشرة التي تتعافى ببطء وبشكل سيئ من الداخل هي البشرة التي تُظهر علامات التقدم في السن بشكل أسرع". التقى باحثو الدار بالبروفيسور ديكوت Professor Descottes، الجراح الفرنسي الذي استخدم العسل في علاج الجروح المستعصية* في تجربة واسعة النطاق أُجريت على مدى 25 عامًا على أكثر من 3,000 مريض. هذه التجارب والحدس دعما البحث العلمي الذي أدى إلى سلسلة من الاكتشافات على مدى السنوات العشر الماضية: أهميّة استهداف التمزقات الدقيقة في الأدمة، والتلف الدقيق للحمض النووي في البشرة وتماسك الحاجز الذي يعمل على إصلاحها بشكلّ فعّال ويكافح التجاعيد وفقدان تماسك البشرة. في الوقت نفسه، يطور الباحثون خبرة فريدة في فك رموز مواد النحل من خلال طرق التحليل الحديثة واختبار ثقافة الخلايا. خبرة قادرة في المساعدة على اختيار أنواع العسل والهلام الملكي الأكثر فعاليّة للبشرة بدّقة، وفي ابتكار خلطات جديدة ذات قوى إصلاح فعّالة بشكلّ متزايد على علامات الشيخوخة الظاهرة.


من 25 إلى 29 أغسطس 2009، ليموج، الاجتماع الخامس المشترك بين الجمعية الأوروبية لإصلاح الأنسجة وجمعية التئام الجروح (الولايات المتحدة الأمريكية)، بحضور جمعية إدارة الجروح الأسترالية، والجمعية الأسترالية لإصلاح الجروح والأنسجة، والجمعية اليابانية لعلاج الجروح. من 17 إلى 19 يناير 2010، المؤتمر الوطني الرابع عشر للجروح والشفاء، قصر المؤتمرات، بورت مايو ، باريس.


الاكتشاف المتقدّم في علم الاعصاب: 
شيخوخة البشرة العصبية

_____________________


يُعتبر الجلد العضو الأكثر عرضةً وتأثراً بالأعصاب في الجسم والأكثر أهمية في الإدراك الحسيّ. إنه متصل بالدماغ بواسطة مئات الآلاف من أجهزة الاستشعار - الألياف العصبية المسؤولة عن الأحاسيس مثل اللمس ودرجة الحرارة والألم. في العام 2016، وكرائد في العمل على إصلاح علامات الشيخوخة، أصبحت جيرلان مهتمة بالتطورات الجديدة في علم الأعصاب والتي تعمل على فك رموز الروابط العصبية ودورها بنجاح متزايد. وبالتالي، عُقدت ندوة حول هذا الموضوع في يونيو 2016. [ندوة جيرلان، آليات الإصلاح البيولوجي: اتصال الدماغ بالجلد، 9 يونيو 2016، باريس].

يوضح باحثونا الروابط الأساسيّة بين الخلايا العصبية وخلايا الجلد في عمليّة إصلاح علامات الشيخوخة*. قدّمت دراسة أجريت بالشراكة مع شركة Neuron Experts - التي طورت نموذجًا في المختبر يحتوي على كلا النوعين من الخلايا - دليلاً لفرقنا على أن الجلد يُصلح نفسه أسرع بخمس مرات مع وجود نهايات عصبية في البشرة**. وبالتالي، فإن هذه النهايات العصبية هي مفتاح عمليات الإصلاح الذاتي للبشرة. ومع ذلك، مع تقدّم العمر والتوتر والتعرض لأشعة الشمس، تصاب نهايات الخلايا العصبية في البشرة بالقصور، وتضعف الروابط مما يقلّل من علامات الإصلاح المرئية لشيخوخة الجلد؛ وهذا ما يعرف بالشيخوخة العصبية.


*البيولوجيا العصبية وجمال البشرة C Pincelli & F. Bonté -  - مجلة الأمراض الجلدية التجميلية - أغسطس 2014 ** معدل شفاء بنسبة 25٪ تقريبًا في المنطقة المتضررة مقابل 5٪ على التوالي، في وجود أو عدم وجود الخلايا العصبية، بفترة تقل عن ثلاث ساعات.

ابتكار في ذروة الطبيعة - بحث علمي
___________________

منذ أكثر من 10 سنوات في حقل الاكتشافات العلمية المتعلقة بالإصلاح وخصائص المكونات النشطة للنحل، أثبت مزيج جديد من العسل وغذاء ملكات النحل قوته الكبيرة على البشرة. تم إثراء عسل النحل الأسود الأسطوري من جزيرة ويسان Ouessant بثلاثة أنواع من العسل من جزر أخرى، كورسيكا Corsica في فرنسا، وإيكاريا Ikaria  في اليونان، وأولاند Åland  في فنلندا. هذا المزيج المشترك للعسل يعمل على تسريع آليات الإصلاح الذاتي الطبيعية للبشرة عن طريق تعزيز الروابط بين الجلد والخلايا العصبية.


تقنّية اصلاح البشرة
 بلاك بيBlackBee 
أصبحت تقنّية
 بلاك بيBlackBee 
الديناميكية للإصلاح


 

تقنّية إصلاح بلاك بي BLACKBEE الديناميكية الجديدة: 
إجراء سريع ومتكامل

_____________________

تُظهر الاختبارات التي قمنا بإجرائها على خلايا تمت زراعتها تأثيرات تكميلية: يحفز عسل النحل الأسود من ويسان إعادة مد هذه الخلايا بالأعصاب من خلال تعزيز النمو العصبي، فيما العسل الكورسيكي يستهدف الالتهابات العصبية، ويعمل عسل ايكاريا على استقرار الشبكة العصبية، كذلك يعمل عسل أولاند على تنشيط إمداد خلايا الجلد بالطاقة. يحفز غذاء ملكات النحل إعادة التوطين والبناء من خلال تشجيع انتشار الخلايا الشابة الأكثر نشاطًا وتفاعلية.

إن العمل المشترك لهذه الانواع الأربعة من العسل 
والهلام الملكي يوفر

قدرة اتصال* لكفاءة الإصلاح المحّسِن
47% خلال 24 ساعة **
3× قدرة اتصال أكبر بين الخلايا العصبية وخلايا البشرة


التصوير المجهري الضوئي (كونفوكال) Confocal fluorescence microscopy imaging - تجارب مخبريّة على المكوّنات.
*دراسة في المختبر (زراعة الخلايا العصبية - خلايا البشرة) تظهر تحفيزًا كبيرًا لنمو العصبونات (× 3) أكثر بعد مرور 30 ساعة من العلاج باستخدام تقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية Dynamic BlackBee Repair مقابل التحكّم الغير المعالج. **دراسة في المختبر (زراعة الخلايا العصبية - خلايا البشرة) تظهر زيادة بنسبة 47٪ أكثر في حركة الخلايا بعد 24 ساعة من العلاج باستخدام تقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية Dynamic BlackBee Repair مقابل التحكّم غير المعالج.

الإصلاح المركّز للبشرة الممتلئة: زيت "أدفانسد يووث واتوري أويل"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تُعد تقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية Dynamic BlackBee Repair أساسيّة لفعالية زيت "أدفانسد يووث واتوري أويل" Advanced Youth Watery Oil  الجديد. تُظهر الاختبارات الآلية نتائج مذهلة بعد تطبيقه على البشرة:

البشرة تعالج نفسها
9× أسرع*
مملوءة، أكثر سلاسة، وأكثر إشراقًا. تبدو البشرة أصغر سناً.

تتعافى البشرة تمامًا في غضون
8 ساعات
التقويّة المرئية للحاجز الجلدي
 

قبل التطبيق    بعد التطبيق    بعد 7 أيام من التطبيق

قياس مدى فقدان الماء عبر الجلد.
باللون الأحمر، ضعف في الحاجز الجلدي. باللون الأزرق، حاجز جلدي محسّن. يتم تقويّة الحاجز الجلدي مع كل استخدام.
* اختبار آلي، 20 متطوعًا، تطبيقان في اليوم، بعد 3 أيام.


أباي رويال
أنواع العسل والهلام الملكي
 من جيرلان


أنواع العسل والهلام الملكي من جيرلان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصادر توريد
حصريّة لمنتجات استثنائية

جيرلان ومهمّة البحث
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العسل عبارة عن كيمياء فريدة ومعقدة لا يستطيع الإنسان على تصنيعها وإعادة إنتاجها. لإنتاج العسل، تجمع مستعمرة النحل الرحيق من أكثر من 10 ملايين زهرة وتحوله إلى عسل بصفات لا نهاية لها. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من العسل، لكن ليس كل من هذه الأنواع ذات خصائص إصلاحية. قام مركز أبحاث جيرلان بوضع ثلاثة معايير اختيار في هذا المضمار: بيئة غير ملوثة، تنوع بيولوجي وفير، والبيانات الجينية للنحل.

وسط التنوع البيولوجي البكر والغير متضرر لهذه الجزر، اكتشف باحثونا عسلًا قويًا بمكوّنات تكميلية، بما في ذلك البوليفينول والفيتامينات وعناصر التتبع والأحماض الأمينية. بالإضافة إلى عسل النحل الأسود الأسطوري من ويسان والغذاء الملكي، هناك ثلاثة أنواع أخرى من العسل الاستثنائي من كورسيكا واليونان وفنلندا. من منظور علمي، تتحد هذه الانواع لتقديم وفرة لا تصدق من المواد الكيميائية النباتية مع قوى إصلاح متقدّمة للبشرة.

يتم حصاد جميع مكوناتنا - العسل وغذاء ملكات النحل - من قبل شركائنا الرئيسيين، ويمكن تتبعها بالكامل وتتبع مصادرها وطرق تربيتها التي تحترم كل من النحل والبيئة.

عسل النحل الأسود النقيّ 
من جزيرة ويسان، فرنسا
ــــــــــــــــــــــــــــ

تقع جزيرة ويسان Ouessant قبالة ساحل بريتاني، في بحر إيروازIroise ، جزيرة محميّة بشكلّ جيد، وهي تشكلّ إحدى محميّات المحيط الحيوي التابعة لليونسكو، تشتهر بعواصفها المذهلة. محميّة خالية من التلوث والمبيدات والآفات، طبيعة بكر تُعتبر الملجأ الوحيد لنحل أسود شديد التحملّ (Apis mellifera mellifera) الذي نجا من عصرين جليديين واختفى من القارة. فريد من نوعه في جزيرة ويسان، هذا النوع من النحل الأسودBlack Bee  محميّ من قبل معهد بريتاني بلاك بي (Brittany Black Bee Conservatory)، جمعية تعمل على ضمان تطويره وحمايته، تحت رعاية جيرلان. في هذا المستنقع البريّ، يتغذى النحل الأسود على نباتات الخلنج والجور، مما يعطي العسل قوته. عسل لديه توازن كيميائي نباتي أصلي، غنيّ بشكلّ خاص بمضادات الأكسدة البوليفينول.


ــــــــــــــــــــــــــــ

في قلب البحر الأبيض المتوسط، تُعتبر محميّة كورسيكا الشهيرة، إحدى محميّات الطبيعة المحمّية من قبل الاتحاد الأوروبي، مصدرًا لا ينضب للأنواع الثمينة، بما في ذلك أشجار الكستناء الحلوة، وشجيرات العلّيق، والخلنج، وعشبة النار وأشجار الزيتون. عسل كورسيكا حاصل على شهادة "تسمية المنشأ المحميّة" (PDO) بناءً على خصوصيّة النباتات الكورسيكية والنحل الكورسيكي، وبشكلّ ملحوظ نحلApis mellifera mellifera corsica ، بالإضافة إلى معرفة تربية النحل بمواصفات صارمة تجمع بين التقاليد والتقنّية.  شريكنا، النحال آلان فالنتيني، مرتبط بأرضه ويحصد عسل "ماكي" maquis جنوب باستيا من أواخر أغسطس إلى أوائل سبتمبر. عسل ثري جداً بعناصر التتبع والكيمياء النباتية.

العسل إيكاريا الأسطوري، اليونان
______________

في بحر ايجه، تُعد جزيرة إيكاريا في اليونان احدى "المناطق الزرقاء" الخمس في العالم. هنا تربية النحل هي طبيعة ثانية والعسل سرّ عريق من أسرار الشباب. يقسم الجزيرة مناطق جبلية حيث ينتج النحل عسلًا ثمينًا غنيًا بالمعادن.
يتم حصادها بدقة باستخدام تقنّية متوارثة عبر الأجيال. كشريك لـجيرلان، تقوم عائلة كاريماليس Karimalis بتربية وحصاد هذا العسل الاستثنائي لأكثر من قرن. على مدار خمسة أجيال، استمّر هذا التقليد بينما تمّ توارث التقنّيات والمعرفة لحماية جودة المنتج الشهيرة.

عسل من أقصى الشمال،
 أرخبيل أولاند، فنلندا
______________

في بحر البلطيق، في أرخبيل أولاند الفنلندي (محميّة المحيط الحيوي الطبيعية التابعة لليونسكو)، تُعَد غابات تايغا موطنًا للنحل الذي انقطع تماماً عن العالم الخارجي. في هذا الأرخبيل، تعمل جيرلان جنبًا إلى جنب مع مربي النحل الفرنسي الشاب بينوا لورو Benoit Leroux ، الذي لديه حب فريد للنحل. يعمل بحماس لزيادة الوعي بضرورة حماية التنوع البيولوجي الغنيّ بالجزيرة. يمتلك العسل الذي ينتجه هذا النوع من النحل بصمة كيميائية نباتية غير عادية، ويشتهر بوفرة الأحماض الأمينية.


 
الهلام الملكي الحصريّ من جيرلان
ــــــــــــــــــــــــــــــــ 
الهلام الملكي، غذاء ملكات النحل، أغلى مادة في الخليّة يتمتع بالقدرة على تحويل النحلة إلى ملكة ذات حيويّة استثنائية. يتطلب إنتاج وحصاد غذاء ملكات النحل درجة عالية من الخبرة. لضمان أعلى معايير الجودة، طورت دار جيرلان شبكاتها الخاصة في سولونيا وجبال البيرينيه الفرنسية مع مربي النحل الملتزمون والمتوافقون واللذين يتميزون بمواصفات صارمة (شهادة عضوية). يشتهر غذاء ملكات النحل بفوائده المتعددة وهو مُركّز بشكلّ كبير في العناصر الغذائية: البروتينات والدهون والفيتامينات B3 وB5. أثبت مركز أبحاث جيرلان تأثيرها المحفز على الأيض وتغذيّة خلايا البشرة:

يُعزز تكاثر الخلايا الشابة الأكثر نشاطًا وتفاعلًا
+19%
ويُقلّل من عدد الخلايا القديمة
–44%
عدد أقل من الخلايا الليفية القديمة لصالح الخلايا الليفية الشابة*


* اختبارات مختبريّة
 

أباي رويال
الابتكار

الابتكار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثورة
يدعمها
العلم والنحل

منذ إطلاقه، وهو الأفضل مبيعًا لدى جيرلان

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تم تطويره في العام 2013، قوامه المائي المثير للدهشة غنيّ مثل الزيت، قوي مثل السيروم وخفيف مثل الماء، مما يضمن نجاحًا فوريًا. فعاليته، التي يمكن ملاحظتها على الفور من التطبيق الأول، أكسبته لقب "الزيت السحري". 

تمت إعادة صياغته في العام 2017 وأصبح زيت الوجه رقم واحد في آسيا في العام 2020*. فاز زيت "يووث واتوري أويل" بـ 19 جائزة دولية. مع بيع مستحضر واحد منه كل 26 ثانية في جميع أنحاء العالم، إنه "المفضّل بامتياز".

تُعيد جيرلان الآن ابتكار هذه الجوهرة التجميلية الصغيرة للحصول على نتيجة طبيعية أكثر وغنيّة أكثر، وأكثر كفاءة.


* أبحاث التجميل، آسيا 8، منذ بداية العام حتى الربع الرابع من العام 2020.

 

تركيبة أكثر طبيعيّة
بذات المقدار من الحسيّة

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

حافظ زيت "أدفانسد يووث واتوري أويل" على جاذبيته الحسيّة الرائعة، والذي يحظى بآلاف المعجبين حول العالم، ولكنه يحتوي الآن على 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكلّ طبيعي *.

ارتقى مركز أبحاث دار جيرلان إلى مستوى التحدي المتمثل في هذا النداء الحسيّ الجديد من خلال التغلب على عقبة: أن الزيت والعسل غير متوافقين. احتاج الامر إلى ابتكار عمليّة صياغة أنتجت نسيجًا فريدًا بعد العديد من الاختبارات: غنيّ بالزيت، خفيف مثل الماء. تخلق الحبيبات الدقيقة الفعاّلة التي تحتوي على زيت كوميفورا Commiphora مفاجأة رائعة عند الاستخدام: تذوب عند ملامستها للبشرة حتى تختفي، دون ترك طبقة دهنية أو لزجة، تمتصها البشرة بالكامل كما وتنتشر بشكلّ مثالي.

ينتج عن هذا الملمس تجربة حسيّة متناقضة: من ناحية، إنه غنيّ كريمي وناعم مثل زيت مغذيّ لكن بدون آثار دهنية؛ من ناحية أخرى، هو خفيف يتميز بنضارة اللوشن وغير دبق. ينساب ملمسه الحريري الناعم وينتشر بسرعة على كامل الوجه.

من الابتكارات الحرفيّة لـ تييري واسر Thierry Wasser، مبدع العطور الرئيسي لدى الدار، ينشر هذا العطر العسلي ويطلق نوتات عطرية منعشة ومطمئنة، مما يجذب الخيال إلى عالم رائع من النحل في قلب هذه الطبيعة المحميّة.


*وفقًا لمعيار ISO 16128 ، الحساب بما في ذلك الماء. تساعد نسبة 5٪ المتبقية على تحسين تكامل الصيغة بمرور الوقت وجاذبيتها الحسيّة.

نتائج عالية الأداء
ــــــــــــــــــــــــ

بتقنّية إصلاح بلاك بي الديناميكية المركّزة، يوفرّ زيت "أدفانسد يووث واتوري أويل" نتائج مرئية وطويلة الأمد على نضارة وشباب البشرة.

اختباراتنا الفعّالة أظهرت:

إصلاح ذاتي للبشرة من القطرات الأولى، 
9× أسرع*
بشرة ممتلئة بشكل واضح


خلال 6 ساعات:
+125%
ترطيب **


خلال 8 ساعات:
شفاء تام **


* اختبار آلي، 20 متطوعًا، تطبيقان في اليوم، بعد 3 أيام. **اختبار آلي، 11 متطوعًا، تطبيق واحد، بعد 6 ساعات.

 
نتائج عالية الأداء
ــــــــــــــــــــــــ

التصنيف الذاتي للنساء الذي أظهر بعد شهر واحد *

تبدو البشرة أكثر امتلاءً 
+56%

تبدو البشرة أكثر إشراقاً
+49%

تبدو البشرة أكثر نعومةً
+32%


* نتائج التسجيل الذاتي، 31 امرأة، تطبيقان في اليوم بعد شهر واحد.

نتائج عالية الأداء
ــــــــــــــــــــــــ

مع مرور الوقت، لمست النساء نتائج مثيرة 
وفوائد جمّة فيما يختص بصحة الوجه 
وجودة البشرة *


بعد تطبيق واحد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بشرة ممتلئة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100٪
بشرة أنعم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100٪
بشرة أكثر إشراقًا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100٪


بعد أسبوع واحد من التطبيق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بشرة أكثر نعومة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100٪
 تلاشت التجاعيد والخطوط الرفيعة ــــــــــــــــــــــــــ 98٪


بعد شهر واحد من التطبيق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بشرة أقوى ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100٪ 
قوامها مصقول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100٪
بشرة مشدود ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 98٪
 بشرة أكثر شباباً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 98٪
\

* اختبار الرضا الذاتي على 61 امرأة في الصين، تطبيق في الصباح والمساء لمدة شهر.

 

الفعاليّة المثاليّة على أيدي الخبراء
ــــــــــــــــــــــــ

للحصول على بشرة أكثر جمالًا، طور اخصائيو تجميل الوجه في سبا جيرلان تقنّية تطبيق محددة تتضمن تدليك من خطوتين:
1.    تنعيم الوجه لتحسين قابلية الاستقبال لدى البشرة أولاً،
2.    التدليك بحركات دائرية لزيادة قوّة العضلات.

تتوفرّ تفاصيل طقوس التدليك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه:
 


الرفاهية المميزة وما تتطلبه المسؤولية البيئية
ــــــــــــــــــــــــــــــ

لتأكيد طريقة العرض الأكثر ملاءمة لهذا الجيل الجديد من الزيت وإمكانياته الغنيّة، تم إعادة تصميم الزجاجة الأيقونية بما يتماشى ومتطلبات الرفاهية المميزة والعزيزة لدى دار جيرلان. عبوة على شكل قرص عسل مصمم بطريقة هندسية مثالية تعكس قرص عسل في خلية نحل، ويأتي الزجاج المعاد تدويره بنسبة 10٪ * ليجعل منها أكثر صداقة للبيئة. تضفي النسب المتوازنة بذكاء على ا القطّارة شكلًا عصريًا ومتناسقًا. أعيد تصميمه بمادة جديدة، يعرض الجزء العلوي بفخر ويُظهر شكل قرص عسل بطلاء معدني ذهبي أنيق للغاية، إنما من السهل جداً وبشكل مدهش الضغط عليه، ليسهّل تطبيق الكميّة المناسبة من المنتج. يأتي المستحضر داخل علبة من الورق المقوى FSC القابل لإعادة التدوير، وقد تم تعديله وفقًا لحجم الزجاجة للتقليل من غلاف العبوة إلى ما هو ضروري تمامًا **.


اقرئي أيضاً: 

Eau de Fleurs de Cédrat "أو دو فلور دو سيدرا" إصدار لمناسبة مرور 100عام من غيرلان

الإصدار المحدود لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي من غيرلان

مجموعة KissKiss من "غيرلان"

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة