فنانات أشعلن صيف 2021 بالهوت شورت

 

شهد صيف 2021 ظهور نجمات الفن بإطلالات صيفية جريئة لاستعراض أنوثتهن وإبراز جمالهن عى الشواطئ المختلفة والقيام بجلسات تصوير متنوعة أبرزهن :


هيفاء وهبي اختارت هيفاء في حفلها بمدينة العلمين الجديدة، في الساحل الشمالي بمصر، الظهور بملابس تناسب أجواء البحر، حيث ظهرت مرتدية «هوت شورت» جلد قصير باللون الذهبي الميتاليك، منسق مع توب مخطط بشكل رأسي بألوان زاهية، وجوارب شبك بسيطة، وحملت هذه الإطلالة توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، وتعرضت لكم كبير من الانتقادات.

 

 

 

 

أشعلت الفنانة المصرية نادية الجندي، مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعدما ظهرت في جلسة تصوير جريئة على شاطئ البحر وظهرت بإطلالة باللون الأبيض، مرتدية «هوت شورت»، أثناء قضاء عطلتها الصيفية في أحد المنتجعات الشهيرة بالساحل الشمالي، ونشرت مجموعة صور من جلسة التصوير عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلقة: «صيف 2021».

 

 

 

 

خطفت النجمة رانيا يوسف الأنظار بإطلالة جديدة لها على عادتها، إذ أطلت على جمهورها في شبكات التواصل الاجتماعي بـ"توب" بيضاء بلا أكمام ومكشوفة الظهر، نسّقتها مع سروال قصير (هوت شورت) من القماش الأسود وقالت معلقةً على الصورة في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "كل فرحة تصنعها لغيرك، ستعود لك وهي أجمل.

 

 

 

شاركت  الفنانة  لقاء الخميسي؛ جمهورها  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة أثارت بها الجدل مرتدية هوت شورت وتوب اسود وهو ما جعل اطلالتها بسيطة وجذابه ومبهجة اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون البينك  وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة الجريئة.

 

 

 

 

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» بمجموعة من الصور، من إجازتها الصيفية التي تقضيها على البحر من إحدى المدن الساحلية، وظهرت درة من خلال الصور بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت توب مكشوف الذراعين، و«هوت شورت» يبرز جمال إطلالتها.

 

 

 

 

 

أطلّت النجمة المغربية دنيا بطمة بأجرأ إطلالاتها على الإطلاق عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اعتمدت القميص بعقدة البطن المكشوف وتألقت بطمة بقميص أبيض شفّاف نسّقته مع سروال قصير ضيق (هوت شورت) تميّز بزركشته بالألوان الزرقاء والخضراء والبيضاء الزاهية.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات