بعد ظهورها على البوستر بالهوت شورت.. تفاصيل ألبوم روبي الجديد

شارك منظم الحفلات والمنتج وليد منصور أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة للملصق الدعائي لألبوم حتة تانية الذي يقوم بإنتاجه للمطربة روبي، وظهرت روبي علي الأفيش الرسمي لألبومها وهي ترتدي هوت شورت أسود، مما أثار غضب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي . 


فقد قرر وليد منصور خلال الفترة الماضية أن يعيد روبي للغناء مجددا بعد فترة من التوقفات بسبب انشغالها بأعمالها الفنية التي تقدمها. 


وأكدوليد منصور أنه تم طرح الملصق في العديد من الأماكن الكبير بشوارع القاهرة  وذلك ضمن الحملة الدعائية للألبوم الذي سيطرح في 22 فبراير الجاري وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما. 

 

 

 

 

روبي ستطرح ٦ أغاني قط في الألبوم الجديد .وسيتم تصوير أغنيتين منه بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضي. وتم الاتفاق على طرح الأغاني على فترات بمعدل أغنيه كل اسبوع.


علي ناحية أخرى يواصل وليد منصور تصوير مشاهد فيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم خالد النبوي،غادة عادل ،محمد ممدوح ،احمد عيد ،محمود حميده ،محمد فراج ،ريم مصطفي ،خالد الصاوي ،بيومي فواد ،صبرى فواز ، عبد الرحمن ابوزهرة، أحمد فواز سليم، هاجر أحمد  من تاليف ايمن بهحت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا للغاية بسبب فكرته المختلفة وكم النجوم الذين سيشاركوا في بطولة العمل تحت إشراف مخرج كبير بحجم شريف عرفة . 
 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب