هذا عدد زيجات النجمات العرب

تعددت زيجات بعض النجمات العرب حتى ضربن الرقم القياسي بها، وفاجأن الجمهور بتعدد زيجاتهن لدرجة غير متوقعة.

نستعرض هنا عدد زيجات النجمات العرب:

النجمة أصالة نصري آخر النجمات اللاتي تعددت زيجاتهن، حيث ارتبطت مؤخراً بالشاعر العراقي فائق حسن بعد ان كانت متزوجة قبله مرتين الأولى من أيمن الذهبي والثانية من طارق العريان.

النجمة غادة عبد الرازق هي من النجمات اللاتي ضربن الرقم القياسي بزيجاتهن ، حيث احتفلت بزواجها الأخير  من هيثم زيناتي خلال جائحة كورونا، ليكون بذلك زواجها العاشر ولم تصرّح سابقًا بأنهما يخطّطان للزواج، بل فاجأت جمهورها بصورة نشرتها من حفل زفافهما. 

النجمة نجوى فؤاد تزوجت 12 مرة في حياتها، ولكن البعض يقول أنها تزوجت 10 مرات، إلّا أنّها لم تحب سوى رجلًا واحدًا. وهي لم تنجب سوى ابنة وحيدة، من زوجها الأول الموسيقار أحمد فؤاد حسن.

الراحلة صباح تزوجت 9 مرات في حياتها، ولكن أي من زيجاتها لم يدم، إذ كانت تتطلّق في كلّ مرة، ورزقت من زوجها الأول نجيب شماس بابنها الدكتور صباح، ومن زوجها الثالث أنور منسي بابنتها هويدا.

وتزوجت النجمة سوسن بدر 6 مرات، كانت المرة الاولى عندما كانت طالبة في معهد الفنون المسرحية من استاذها، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، واستمر زواجهما لمدّة 5 سنوات. بعدها تزوجت من رجال آخرين، منهم من كان يصغرها بـ 20 عامًا وآخر بـ 10 أعوام.

تابعوا المزيد:رجال مرّوا في حياة أصالة نصري

أضف تعليقا