رجال مرّوا في حياة أصالة نصري

أشعلت النجمة السورية أصالة نصري السوشيال ميديا مؤخراً بخبر ارتباطها بمدير أعمال النجم ماجد المهندس الشاعر العراقي فائق حسن، حيث أصبحت حديث الإعلام.

وهنا نستعرض رجال مرّوا في حياة أصالة نصري:

الزيجة الأولى لأصالة كانت من المنتج السوري أيمن الذهبي الذي أنجبت منه ابنتها شام عام 1992، وابنها خالد عام 1998 إلا أنها انفصلت عنه عام 2005.

الزيجة الثانية في حياة أصالة كانت من المخرج الفلسطيني الأصل طارق العريان والذى كانت تعشقه وتُعلن ذلك على الملأ حتى أنها أعلنت أنها هي من عرضت عليه الزواج بعد طلاقها، وكانت تُطلق عليه لقب "رجل حياتها"، و تزوجت أصالة من العريان بعد 3 أشهر من طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبى وبالتحديد في 27 مارس 2006، وأثمرت زيجتهما عن التوأم "آدم وعلي" وذلك فى 27 مايو 2011، وبعد حوالي 14 عاماً من الزواج، أعلنت أصالة انفصالها عنه في يناير 2020.

وترددت أنباء في فترة من الفترات عن مشروع ارتباط بين أصالة والنائب المصري أحمد عبد  المجيد عضو مجلس النواب،  فى أحد الحفلات الخاصة التى جمعتهما بحضور الأصدقاء المقربين لهما، الا ان أصالة لم تفصح بأى شيء عن هذه العلاقة، ولم تقم بنشر أي صورة تجمعهما.

الرجل الأخير في حياة أصالة هو الشاعر العراقي فائق حسن الذي أعلنت ارتباطها به من خلال صورة جمعتهما على انستقرام علقت عليها بالقول: " منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو ..
نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..
أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي ..
وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد ..
ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ..
وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..
عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها .."

تابعوا المزيد: أبناء المشاهير في صور رومانسية مع نصفهم الآخر

أضف تعليقا