طريقة ترتيب الشعر في 7 دقائق قبل الذهاب الى الجامعة 

 

من الممكن ترتيب الشعر في 7 دقائق قبل الذهاب الى الجامعة والحصول على نتيجة تدوم لساعات طويلة خلال النهار. وهذا ما تسعى اليه الكثير من بنات الجامعة ويشعرن بالفضول لمعرفته. وهو ما يظهر من خلال حيلة ابتكرتها بعض الناشطات على المواقع ونشرن تفاصيلها. ففي هذه الحالة يمكن الحصول على تسريحة مرتبة مع التمتع بإطلالة جميلة في ايام الدراسة. اذاً اليك تفاصيل طريقة تسريح الشعر في 7 دقائق قبل الذهاب الى الجامعة. 

 

ترتيب الشعر في 7 دقائق 

 


تنتشر اذاً على المواقع طريقة ترتيب الشعر في 7 دقائق قبل الذهاب الى الجامعة. ولا شك في ان الكثيرات يردن ان يعرفن الخطوات التي يمكن القيام بها من اجل هذا. 

 

30 ثانية لتطبيق الكريم 


يجب غسل الشعر بالشامبو والماء ثم عصره بلطف. وبعد هذا يجب تطبيق القليل من كريم عناية خاص به. ويمكن في هذه الحالة تقسيم الشعر الى خصلات صغيرة من اجل توزيع المنتج على كل مساحته بشكل جيد. 

 

5 دقائق للتجفيف 


يجب خفض الرأس الى الامام والبدء بتجفيف الشعر مع الحرص على تفريق خصلاته بواسطة الاصابع. ومن المهم ان تنتهي هذه العملية من دون ترك اي اثر للرطوبة عليه. 

 

دقيقة واحدة للتسريح 


يمكن الآن رفع الرأس واستعادة الوضعية الاساسية وتسريح  الشعر بشكل جيد مع توجيه الخصلات في الاتجاه المعاكس للنتيجة النهائية التي يراد الحصول عليها. 
 

30 ثانية للتثبيت 


يمكن في هذه المرحلة اعادة الشعر الى الوضعية التي يراد اعتمادها وتوجيه القليل من الهواء البارد عليه لأن هذا يساعد على زيادة حجمه. 

 

حركة مفيدة 


من اجل ترتيب الشعر في 7 دقائق قبل الذهاب الى الجامعة، يجب القيام بخطوة اخيرة وهي تطبيق القليل من بودرة التسريح او من الشامبو الجاف على الجذور. وهكذا يمكن الحصول على تسريحة مميزة وعلى اطلالة لافتة من خلال القيام بهذه الخطوات السريعة في الصباح قبل الخروج من المنزل. ومن الضروري الى جانب تعلم كيفية ترتيب الشعر في 7 دقائق قبل الجامعة الحرص على العناية به من خلال تطبيق الماسكات وطرق العناية التي توصي بها الخبيرات.   
 
  اقرئي أيضاً: 

مكياج بنات الجامعة على طريقة حلا الترك

أضف تعليقا