الحب الأول في حياة هؤلاء المشاهير

يمر النجوم العرب بتجارب وقصص حب كثيرة تشغل بال الجمهور والرأي العام دائماً، الا ان الحبيبة الأولى في حياتهم لها الأثر والحصة الأكبر في قلوب نجومنا العرب.

نستعرض هنا الحبيبة الأولى في حياة هؤلاء المشاهير:

النجم عمرو دياب مر بالعديد من العلاقات العاطفية وتزوج أكثر من مرة، الا ان الحب الأول في حياته  تكلم عنه الهضبة في حسرة وحزن شديدين لأن الفقر قضى على هذا الحب وأجبره على إنهاء هذه العلاقة التي وصفها أنها "لا تُنسى"، حيث أكد عمرو دياب في إحدى المُقابلات التي أجراها سابقاً أن الحب الأول في حياته كانت زميلته في معهد الموسيقى العربية والتي خطبها لمدة عامين إلا أنه إضطر لفسخ الخطوبة بسبب أوضاعه المادية الصعبة ولأنه غير قادر على تأمين جميع الإلتزامات المالية.

كما هو حال النجم تامر حسني، حيث ان الحبيبة الأولى كانت من عائلة غنية جداً وتدرس في مدرسة مهمة يقودها اليها السائق الخاص بها، أما هو فكان من الطبقة الفقيرة وكان لا زال يدرس ليؤمن مستقبله. وعندما تقدم تامر الشاب الى حبيبته الغنية، كان الرد قاسياً جداً بحيث رفض أهل الفتاة طلبه نظراً لإمكانيته المادية التي لا تستطيع تأمين حياة الرفاهية لإبنتهم المُعتادة على شراء أفخم الماركات والذهاب الى أهم البلاد والمطاعم.

النجم اللبناني وائل كفوري دائماً يكون جوابه في مقابلاته الإعلامية عن الحبيبة الاولى بالقول: "وحدة بحياتي بس، يمكن سامحها ويمكن ما سامحها بس بتضلا معلمة".

النجم المصري محمد حماقي يستحق لقب ملك الرومانسية حيث بدأت قصة حبه الاولى منذ الصغر، والتي كانت زميلته في المدرسة الإبتدائية والتي حاول لفت إنتباهها بمباراة الكاراتيه.

تابعوا المزيد:لاحظوا الشبه الكبير بين هؤلاء النجوم وأولادهم

أضف تعليقا