سهر الصايغ تتعرض للسرقة والتحرش

 

يعرض حاليا مسلسل إلا أنا الموسم الثاني بحكاية بيت العز والذي مازالت شخصية "عاليا" التي تقدمها الممثلة سهر الصايغ تثير تعاطف الجمهور وخصوصا في الحلقة الثالثة ازدادت الأحداث سخونة فأثارت المتابعين وزادت التشويق نستعرض أهم أحداث الحلقة الثالثة حيث تتمكن "عاليا" من مساعدة والدها "عز"، رشدي الشامي بعدما ارتفع السكر في دمه وتعرض لإغماءة لتكتشف أنه مريض بداء السكري كما تكتشف "عاليا" أن خالتها "سنية" سلوى محمد علي حصلت على أموال أمها في البنك وتكذب الخالة "سنية" على "عاليا" وتخبرها أن والدتها كانت مديونة لها بـ20 ألف جنيه في الحقيقة أن الأمر هو العكس تماما فسنية هي المديونة! ويحاول ابن الخالة تامر نبيل أن يتقرب من "عاليا" لكنه يرفض نية والدته في الاستيلاء على أموالها فهي مازالت حبه الأول المستمر.

 

 

 

 

كما تكتشف "شهد"، هاجر الشرنوبي، خيانة زوجها مع زميلته في العمل يحاول "وائل"، أحمد الشامي التحرش بـ "عاليا" في مكتبه ولكنها تضربه وتهرب.


وحكاية "بيت عز" من بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وصفاء الطوخي وعصام السقا سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد يسرى ويعرض على قناة دي ام سي الساعة ٨مساءا كما يعرض على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة ١١ مساءاً .

 

 

أضف تعليقا