كم من الوقت استغرق صنع فستان بينيلوبي كروز من شانيل في مهرجان البندقية؟

  • إسم بينيلوبي كروز يترادف مع شانيل، لذا، حين يأتي الأمر الى اختيار فستان لترتديه في الليلة الأولى من مهرجان البندقية السنمائي بنسخته  الثامنة والسبعين، كان ثمة دار وحيدة في بالها وفي خياراتها. الممثلة، التي سارت في عرضها الأول للأزياء على مدرج عرض شانيل في العام 1999، اختارت للمناسبة فستانها المفضل من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2021، حيث حضرت فيه العرض الأول على السجادة الحمراء لفيلمها Parallel Mothers من اخراج المخرج الأسباني الذي تتعاون معه منذ وقت طويلة وهو بيدرو المودوفار والذي تقول عنه أنه عبقري.


    ماذا عن الوقت الذي تطلبه صناعة فستان بينيلوبي كروز من شانيل؟

     


    في حين نرى فستان أي نجمة ككل على أنه رائع، إلا أننا في الكثير من الأحيان نجهل التفاصيل الدقيقة المتعلقة به، من هنا، تفاجئنا حين علمنا بأن صناعة هذا الفستان تطلبت 300 ساعة وقد صمم من التول الحريري وزين بالبتلات الرائعة. وبهذا الصدد، تقول بينيلوبي" وقعت في حب الفستان حين رأيته على مدرج عرض الأزياء"، وتضيف: "أحببت مجموعة الهوت كوتور بالكامل من شانيل، لقد كانت مذهلة، ولكن هذا اللوك كان المفضل لدي. هذا الفيلم مهم للغاية بالنسبة لي، لذا احتجت الى فستان مميز" والتي أردفت بأنها شعرت بالفخر لتكون أول من ترتديه على السجادة الحمراء. 

     

     

    اقرئي أيضاً:ابرز الإطلالات الجمالية لبينيلوبي كروز في عيد ميلادها الـ45

     

    على مدى علاقة طويلة مع شانيل، باتت كروز تقدر العاملين في الدار بشكل كبير من خياطين وغيرهم وعن ذلك تقول: "لقد زرت الأتيلييه مرات كثيرة خلال السنوات، حيث زرت كل السيدات اللواتي يصنعن  الفساتين، وفي الكثير من الأحيان أراهن قبل يوم من العرض، فهن لا يتركن الفستان إلا إذا كان مثالي بنسبة 100%". 
    في اليوم ذاته، في وقت أبكر، أبهرت كروز الصحافة في البندقية بتصميم أيقوني من العلامة ذاتها حيث اختارت بدلة تويد من شانيل. 


     

    أضف تعليقا