ثلاثة أنماط لستايل مكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

إذا ما سؤلنا عن المشاهير الذين ساروا على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي لهذا العام وتحديدًا أساسيات ماكياجهن، تبدو الإجابة واضحة جدا: ظلال العيون وشفاه جيدة. على الرغم من أن كل نجمة اشعلت الأضواء بطريقتها الخاصة – واختارت لوكها الجمالي وفقًا لذلك. ولكن من خلال تدقيقنا بالاطلالات الجمالية الآسرة، لاحظنا أن النخبة الأكبر من الحاضرات، العربيات منهن والأجنبيات، ملن الى ثلاث إتجاهات في عالم المكياج في هذا الحدث هذا العام. 


   عيون بلا مكياج وحمرة لافتة: نخبة من نجمات هوليوود اخترن ترك عيونهن بدون مكياج تماماً ، حيث غابت الظلال الملونة أو حتى النيود، كما غاب الآيلاينر بكافة ألوانه وستايلاته وحتى أي نوع من تحديد العيون وتركن الأمر لبشرتهن المذهلة المتوهجة والحمرة اللافتة ليقوما بكل السحر والجاذبية مثلما رأينا على بيانكا بالتي وBeatrice Vendramin.

 


-    عيون محددة: نخبة أخرى اخترن سحر العيون لكن كلٍّ على طريقتها الخاصة، فانتقت على سبيل المثال باربارا بالفين الظلال الدخانية بشكل مميز فوق الجفون فيما Elisa Maino اختارت الآيلاينر المجنح بينما سارة سمبايو اختارت العيون المحددة بالكحل...


اقرئي أيضاً:حضور لافت لجورجينا رودريغيز وياسمين صبري على هامش مهرجان البندقية السينمائي

 

-    المكياج البرونزي على العربيات: انتقت النجمات العربيات السحنة البرونزية والمكياج الذي يتناسب معها فأطلين علينا بستايل رومانسي دراماتيكي الى حد بعيد ومفعم بغنى ألوانه ونعومة طلته ودفئ ألوانه. ويبدو ان النجمات العربيات والموثرات على حد سواء وقعن في حب هذا النمط من المكياج غير التقليدي. فالبشرة السمراء هي أساس هذا اللوك المميز كما رأيناه على ياسمين صبري وريا أبي راشد . الألوان الأساسية على العيون لهذا المكياج هي الترابية بمختلف تدرجاتها من البني الى النحاسي والبرونزي وأي لون ما بين هذه اللوحة الفريدة والراقية فيما أهم ما في هذا المكياج هو لون الحمرة. فهي محور الطلة بالكامل وتشكيلة الألوان المتوفرة خيالية من النيود المات الى المشمشي اللامع ووصولاً الى البيج البني. 


 

أضف تعليقا