اساسيات المكياج الناعم على طريقة خبيرة التجميل السعودية امل الانصاري

 من المعروف عن خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري انها من محبات المكياج الناعم الذي يظهر جمال المرأة الطبيعي، اذا كنت من عاشقات هذا النوع من المكياج ستعلمك الميك ارتست امل الانصاري اساسيات المكياج الناعم الذي يصلح للنهار والمساء و طريقة تطبيقه بعدة اشكال.

 

 

البداية مع ترطيب جيّد


الترطيب خطوة أساسيّة تسبق جميع أساليب المكياج الناعم، فلا بدّ من أن تكون البشرة مشبعة بكريمات الترطيب المناسبة لنوعيّتها والتي تحافظ على مرونتها ونعومتها طول الـ 24 ساعة. كوني حريصة على اختيار كريمات خفيفة القوام، سريعة الامتصاص، غنيّة بالمكوّنات الملطّفة والمغذّية للبشرة بعمق، واقتنيها من ماركات عالميّة موثوق بها.

 

أهميّة البرايمر

من اساسيات المكياج الناعم ترطيب البشرة بالبرايمر الذي يعزّز من نعومة البشرة ويؤمّن لها أولى طبقات الإشراقة الصحيّة والملفتة، كما يجعل من بقيّة خطوات المكياج أكثر سلاسة.

لا تكثري من الكونتورينغ


لا تكثري من البرونزر والكونتورينغ الغامق على بشرتكِ، واكتفي بتحديد الوجه من الخارج فقط وعلى أطراف الوجه ليظلّ مكياجك متألّقا وبشرتكِ أكثر إشراقة ونضارة، او اكتفي بتطبيق البي بي كريم على وجه وتطبيق كونتور البلاشر.

 

المزيد من الهايلايتر

 

انثري المزيد من الهايلايتر على مواقع الوجه التي تستقطب الضوء وتزيد من توهّج المكياج . جربي البودرة المتقزّحة على الزوايا الداخليّة للعينين، تحت الحاجبين وعلى جسر الأنف والصدغين، فهذا يزيد من إشراقة مكياج العيون والبشرة.

مكياج عيون ناعم ترابي

 

اجعلي عينيكِ تبدوان أكثر سعة وسحراً  من خلال تطبيق ظلال عيون بالالوان الترابية طبقي ظلالا باللون البيج على الجفن العلوي للعين وعلى الزاوية الخارجية للعين طبقي ظلال باللون البني على خط الرمش العلوي للعين ارسمي خط رفيع بالظلال الاسود، أمّا إذا كانت بشرتكِ سمراء وتميلين أكثر الى الظلال الترابيّة والذهبيّة، جربي لون البيج الفاتح على دمعة العين وعند عظمة الحاجب وستندهشين لنتائج هذه الحيلة المحترفة من الخبراء.

احمر الشفاه

يمكنكِ منح شفتيكِ مزيداً من الحجم بشكل لائق وغير مبالغ فيه من خلال تحديدهما بقلم من لون شفتيكِ الطبيعيّ، ثمّ إعادة ملئهما بأحمر شفاه من لونها الطبيعيّ، ولابأس بلمسة الملمّع الشفّاف لمزيد من الألق والتوهّج.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ناعم من خبيرة التجميل السعودية امل الانصاري

أضف تعليقا