بالصور:  كريستيانو رونالدو مع عائلته يستقرون في المنزل الجديد

شارك النجم البرتغالي ونجم فريق مانشتسر يونايتد الإنجليزي صوراً له مع عائلته بمنزله الجديد والذي استقر فيه نهاية الأسبوع الماضي.

حيث كشفت الصور، عن أوقات ممتعة يقضيها في حضن الطبيعة وأحضان أطفاله الثلاثة  كريستيانو وماتيو وإيفا  يحيطون به، بينما يظهر بصورة أخرى إلى جانب خطيبته  جورجينا رودريغيز وهي  تستمتع بتناول كوب من الشاي.


من جهتها قامت جورجينا أيضاً بمشاركة صور أخرى لها بما في ذلك حقل الأغنام والتي كتبت إلى جانبها "كيف فاتتني الحياة سابقاً في المملكة المتحدة"

وكان كريستيانو قد أعلن عودته إلى مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي ، حيث أبلغ متابعيه على انستغرام والذين يبلغ لمتابعيه البالغ عددهم 338 مليونًا: "كل من يعرفني ، يعرف عن حبي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد. السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه  سوياً كتبت بأحرف من ذهب في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمدهشة.
" أنني لا أستطيع حتى أن أعبر عن مشاعري الآن ، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم. إنه مثل الحلم الذي تحقق ، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان. يونايتد ، وحتى كخصم ، شعرت دائمًا بهذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات. هذه بالتأكيد الأشياء التي تصنعها الأحلام بنسبة 100٪! "

وتابع: "أول دوري محلي لي ، أول كأس لي ، أول اتصال لي بالمنتخب البرتغالي ، دوري أبطال أوروبا الأول ، الحذاء الذهبي الأول وأول كرة ذهبية ، لقد ولدوا جميعًا مع هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر التاريخ كتب في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! احفظوا كلامي هذا!

"أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! 
 

أضف تعليقا