يخت كريستيانو رونالدو يمكن استئجاره بـ 220 ألف دولار

شارك لاعب كرة القدم الأشهر كريستيانو رونالدو Christiano Ronaldo، صوراً مع اطفاله الاربعة وصديقته جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez على متن يخت من نوع بينيتي Benetti، طوله 47 مترًا ويحمل اسم Africa 1، خلال اجازة عائلية على الريفييرا الفرنسية.

يخت رونالدو

 

مهندسان وراء تصميم يخت رونالدو

تم بناء اليخت أفريكا 1 مع هيكل من الألومنيوم، ويتميز بتصاميم خارجية من توقيع مهندس اليخوت الشهير الإيطالي ستيفانو ناتوتشي Stefano Natucci، وتصاميم داخلية من توقيع مهندس اليخوت الشهير الفرنسي فرانسوا زوريتي François Zuretti.

رونالدو على متن يخته

 

غرف النوم على يخت رونالدو

يمكن لهذا اليخت استيعاب ما يصل إلى 12 ضيفًا يساعون في 6 غرف، منها غرفة رئيسية master bedroom مجهزة بالكامل.

رونالدو مع ابنه على اليخت

 

جاكوزي على يخت رونالدو

فيما يتعلق بوسائل الراحة على متن اليخت، فقد تم تجهيز إفريكا 1 بمكان مفتوح لتناول الطعام في الهواء الطلق، أمكنة للجلوس، كما يوجد جاكوزي واسع على سطح اليخت، مع صالة جيمنازيوم تحتوي على أحدث الآلات الرياضية.

جاكوزي على يخت رونالدو

ألعاب مائية على متن يخت رونالدو

يأتي اليخت مزودًا بألعاب مائية متعددة يحلو لأطفال رونالدو اللهو بها او ببعضها، منها زلاجات، ومراكب Seadoo Waverunners، ولوح Wakeboard، ومنزلق يتم نفخه بالهواء يتيح للركاب الإنزلاق من علو 3 طوابق لبلوغ مياه البحر.

كريستيانو رونالدو

طاولة للطعام في ركن الجلوس على يخت رونالدو

يمتزج اللون الأبيض على يخت رونالدو مع ألوان الطبيعة الزرقاء، علما ان الطلاء الأبيض على اليخوت يكون مضاداً للمياه، كي لا يبهت رونقه وجماله اللامع. وبالرغم أيضاً من مساحة ركن الجلوس الكبيرة على متن اليخت، برزت طاولة خشبية مميزة وضع تحتها أريكتان للإستفادة منها في حال زاد عدد ضيوف رونالدو.

ركن الجلوس في يخت رونالدو

 

في حال كنت تتمنى قضاء عطلة أسبوعية على متن يخت رونالدو يمكنك إستئجاره بـ 220 الف دولار أمريكي لأسبوع واحد فقط!

 

أضف تعليقا