5 ستايلات ملابس غير تقليدية للمحجبات لفتتنا على دلال الدوب

  •  

    لا تشتهر هذه الجميلة بعشقها للمكياج والمستحضرات التجميلية فحسب، بل هي أيضاً ملمة بكل جديد في الموضة وتختار منها ما يعجبها، وتضيف اليه تعديلات مميزة مستخدمةً ذوقها الرفيع ليتلاءم مع حجابها وتقاليد الحشمة التي تعتمدها. وفي حين أننا نتابعها في أغلب الأحيان للإطلاع على آخر الحيل والخدع في عالم المكياج وتعلم أسس وقواعد في ما يتعلق بالجمال، إلا أننا هذه المرة توقفنا عند ملابسها لاستلهام أجمل ملابس للمحجبات، فاستوقفتنا 5 ستايلات أو حيل ملابس غير تقليدية رائعة وقادرة على أن تجعلك محط الأنظار في كل مكان تقصدينه وهي سهلة ولا تتطلب منك الجهد الوقت.

    كيف تختارين ملابس محجبات مميزة بوحي من دلال الدوب؟


    1-    مزج النقوش: هذه ليست بصيحة جديدة ولكنها حتماً تتطلب جهود كبيرة للنجاح فيها الى جانب الذوق الرفيع والإلمام بالموضة لتفلحي. فمزج النقوش صيحة خطرة إن كنت غير محترفة فيها وقد تجعل اطلالتك تبدو مذهلة للغاية! من هنا، لفتتنا حيلة الدوب في هذا النطاق حيث سارت على الدرب الآمن من خلال مزج النقوش من العائلة النمطية ذاتها والألوان المتشابهة ولكن بأحجام مختلفة.

     


    2-    الحزام العريض: وبالعريض هنا لا نعني الحزام العريض التقليدي الذي نراه في كل مكان من حولنا، بل الحزام العريض ذو ستايل مميز مثل الذي اختارته دلال من ديور. سيقلب موازين أي إطلالة تضيفينه اليها وسيكون أساس أي لوك.


    3-    تلاعبي بالدينيم: بوسعك أن تنتقلي بإطلالة من خانة كلاسيكية الى خانة عصرية للغاية من خلال إدخال الدينيم عليها بطريقة غير اعتيادية. على سبيل المثال، ارتدت هذه الفاشينيستا الجميلة إطلالة كلاسيكية وتحت سترة بليزر تقليدية أضافت سترة دينيم عصرية وحصلت على وسام الذوق الإستثنائي!


    4-    الريش: للإرتقاء بأي لوك عادي، اختاري قطعة من ملابسك مزينة بالريش الناعم، فستحصلين على إطلالة مفعمة بالرومانسية والأنوثة على الفور!

     

     

    اقرئي أيضاً:تنسيقات ملابس صيفية للمحجبات من وحي الفاشينيستا دلال الدوب


    5-    ناقضي الألوان: بدلاً من اختيار الألوان التقليدية المتناسقة مع بعضها البعض، اختاري تضارب الألوان ما بين إطلالاتك وأكسسواراتك. فعلى سبيل المثال، انتقت الدوب مع بذلة حمراء حقيبة بلون غير متوقع بتاتاً وهو البنفسجي!

     

    أضف تعليقا