فساتين سوداء للسهرة موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة رائعة تميزت بالفخامة والتنوع من فساتين السهرة السوداء، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات وتعرفك إلى التصميم الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سوداء للسهرة من مجموعات ما قبل خريف 2020

     


    فساتين سوداء للقوام الكمثري موضة 2021

     

    لا يمكن تجاهل موضة فساتين السهرة المنفوشة التي تثبت حضورها موسم بعد موسم وهى من القطع التي ينصح بها لإخفاء عيوب الجسم خاصة المتركزه في الجزء السفلي،أحضرنا لكِ فستان أسود ستان بأكتاف شفافة ومزين بحزام من نفس لونه من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille.


    الفساتين الـ A Line ستحقق لكِ الطلة المنشوده لا سيما تلك المصممة بأكتاف بارزة مثل الفستان الموقع من ماركة تمبرلي لندن Temperley London.

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء للقصيرات تزيد الطول

     

    من الحلول الساحرة لزيادة الطول فساتين حورية البحر التي تتسع من أسفل الركبة وتوحي بأن من ترتديها تملك قامة ممشوقة،ننصحك بمشاهدة الفستان المزين بطبقة أشبه بالبوليرو مطرزة بالترتر الفضي من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland.


    تأتي موضة الفساتين المشقوقة على الجانب مثل الفستان المزدان بالريش من شانيل Chanel في صالح قصيرات القامة حيث تساهم في إطالة منطقة الساقين.

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء للنحيفات آخر موضة

     

    تملك النحيفات حظًا وفيرًا من حيث تنوع الموديلات والصيحات التي تناسبهن ومنها الفساتين المطبعة مثل الفستان الأسود المطبع بالشعارات البيضاء من توقيعكريستيان سيريانو Christian Siriano.


    الفساتين المطرزة في جزء منها أو المزينة بتطريزات متناثرة على كامل التصميم تناسب نحيلات الجسم وتجدين تصميمات فخمة لدى نعيم خان Naeem Khan وNo. 21.

     

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء لقوام الساعة الرملية

     

    لتبرزي جماليات القوام على شكل الساعة الرملية لا سيما منطقة الخصر النحيل ننصحك بالفساتين المعانقة للجسم،شاهدي الفستان الطويل الذي يتسع بداية من أعلى الركبة والذي حمل توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نرشح لكِ أيضًا الفستان ذي الكتف الواحد والياقة العالية من توقيع Christian Cowan.

     

     

    أضف تعليقا