أجمل رسمات مكياج لخريف 2021 بأنامل خبيرات تجميل سعوديات

 على أبواب فصل الخريف استمتعي بألوانه المشرقة واستوحي من تدرجات ألوانه الترابية الدافئة ألوان مكياج خريف 2021، لتواكبي آخر الصيحات الجمالية من وحي خبيرات المكياج السعوديات اللواتي يقدمن لنا مع بداية كل موسم رسمات مكياج متجددة وعصرية لتحاكي أبرز آخر صيحات المكياج.

 

مكياج خريفي ترابي مع ايلاينر القطة 

 

                                                         الصور من حساب يارا النملة في انستغرام

 

المكياج الترابي الناعم ملائم جداً للأجواء الخريفية، فهو يضفي الدفء على إطلالة المرأة خلال فصل الخريف، ويتناغم مع ألوان الطبيعة في هذا الموسم. وبالتالي، فإنه الوقت المناسب لاعتماد هذا المكياج في الخريف  سواء في الأيام العادية أو السهرات. فإن كنت من محبات المكياج الترابي الناعم، طبقيه على طريقة يارا النملة، بحيث يكون مرتكراً على ظلال العيون باللون البني الفاتح، مع رسمة الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين، والماسكرا السوداء. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الاحمر الدافئ والمات.

 

مكياج خريفي بتدرجات الاصفر

                                                        الصور من حساب منى النعمان  في انستغرام

 

تأقلي هذا الخريف بمكياج ناعم وجذاب باللون الاصفر كما طبقته خبيرة المكياج السعودية منى النعمان على ثنية العين مع الآيلاينر الغرافيكي والمسحوب مع البشرة البرونزية الخافتة والنغمات الترابية المليئة بالدفء والنعومة.

                                                          الصور من حساب ليان ناصر في انستغرام

 

أو يمكنك اعتماد المكياج الخريفي باللون الاصفر على طريقة  الخبيرة السعودية ليان ناصر التي دمجت بين تدرجات ألوان ورق الخريف المتساقط بطريقة رائعة، حيث طبقت على الزاوية الخارجية للعين الظلال البني الذي دمجته بطريقة رائعة مع الظلال باللون الاصفر في الزاوية الداخلية للعين، وظللت الرمش السفلي للعين بالظلال البنية كما طبقت الكحل باللون البني داخل العين.

 

 

مكياج سموكي ترابي

                                                         الصور من حساب نورة بوعوض في انستغرام

 

لصاحبات البشرة الحنطية يليق بهن المكياج السموكي  بالالوان الترابية كما طبقته خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض التي ظللت ثنية العين باللون البني الموكا ودمجته بطريقة السموكي مع الظل الاسود في الزاوية الخارجية للعين وحددت كامل العين بالايلاينر الاسود الرفيع فوق الجفن العلوي للعين وداخل الجفن السفلي للعين رسمت بالكحل الاسود. ولاحمر الشفاه اعتمدت نورة اللون النيود الوردي المطفأ. اطلالة خريفية رائعة ومناسبة لسهرات المساء.

 مكياج عيون بني برونزي

                                                         الصور من حساب نورة بوعوض في انستغرام

يكاد لا يخلو مكياج خريفي من الظلال باللون البني، فهو الاساس لكل مكياج خريفي مميز ومستوحي من تدرجات ألوان هذا الفصل. مكياج آخر خريفي طبقته نورة بوعوض اعتمدت فيه على الظلال البنية البرونزية اللامعة مع رسم ايلاينر رفيع وناعم على خط الرمش العلوي للعين وتظلل الرمش السفلي بالظلال البني مع أحمر شفاه نيود وردي ناعم.

مكياج سموكي وردي ناعم

                                                         الصور من حساب نورة بوعوض في انستغرام

مكياج خريفي بتدرجات أخرى اعتمدتها نورة بو عوض دمجت فيها بين اللون الوردي في الزاوية الداخلية للعين مع الظلال باللون البني في الزاوية الخارجية وقامت بسحبه نحو الاعلى وظللت الرمش السفلي باللون الوردي من الداخل والبني من الخارج، أيضا حددت الرمش العلوي للعين بخط ايلاينر رفيع ولونت الشفايف بلون وردي غلوسي ناعم.

ايلاينر القطة باللون الاخضر

                                                         الصور من حساب نورة بوعوض في انستغرام

 

 تعد الظلال الخضراء من الالوان المطلوبة خلال فصل الخريف، في هذا المكياج  اكتفت نورة بو عوض بتطبيق ايلاينر القطة بشكل عريض ومرفوع باللون الاخضر مع ترك العينين عاريتين من الكحل وظللت الرمش السفلي باللون الاخضر الحشيشي وتحديد الرمش خط الرمش العلوي بالايلاينر الاسود الرفيع، ولاكمال الاطلالة طبقت الروج باللون البرغندي الناعم.

اقرئي أيضاً: 

طريقة عمل مكياج خريفي بالالوان الترابية بالفيديو

 

شاهدي المزيد من رسمات مكياج لخريف 2021  من وحي خبيرات التجميل السعوديات

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام