موضة الألوان المحايدة تجتاح المنصات

  • كثر يعتقدن أن الألوان القوية والزاهية هي مخصصة لفصل الصيف فقط، الا أن الحقيقة مغايرة ذلك، اذ بات بامكانك التنويع في لوحة الألوان الخاصة بك. ومن أبرز الدرجات اللونية الرائجة في موسم ما قبل خريف 2021 هي ألوان النيود وتحديداً البيج. نعم، هذا اللون الهادئ هو موضة الموسم ويأتي بتدرجات متنوعة تليق بالبيضاوات والسمراوات على حد سواء. لذا ارصدي معنا من تبنى هذه الموضة وما هي الطرق الأنسب لاعتمادها. 

     

    Alberta Ferretti

    البيج لاطلالة خريفية هادئة 


    من منا لا تحب هذا اللون الهادئ الذي يبعث على السلام والطمأنينة في الاطلالة؟ انه بالفعل لون جميل ومميز وهو يعتبر من DNA بعض الدور المهمة كديور Dior وبربري Burberry وغيرهم كثر... برزت هذه الصيحة بشكل لافت في موسم ما قبل خريف 2021 لدى ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti بشكل كبير ومتنوع ولدى ألكسندر ماكوين Alexander McQueen من خلال ابتكار معاطف بأسلوب مستقبلي Futuristic باللون البيج. كما برزت طبعاً لدى بربري Burberry خصوصاً أنها تعتبر جزء لا يتجزأ من هوية الدار. كذلك رصدناها لدى شانيل Chanel وايلي صعب Elie Saab واميليو بوتشي Emilio Pucci وغيرهم كثر... 

    Burberry

    طرق تنسيق موضة ألوان النيود 


    لا تعتبر عملية تنسيق ألوان البيج وتدرجات النيود بالأمر الصعب، بل هي سهلة جداً ولن تتطلب منك جهداً كبيراً، لذا اليك أبرز النصائح: 
    -    في حال كنت سمراء، ننصحك بأن تختاري تدرجات البيج التي يدخل اليها الأبيض اذ أنها ستليق بك جداً، أما في حال كنت بيضاء، فاختاري البيج الغامق لأنه سيظهرك بأسلوب جميل. 
    -    يمكنك أن تنوعي إكسسواراتك مع هذه الصيحة كتنسيق معها ألوان الكاميل أو الأسود أو الأبيض أو البني وغيرها... 
    -    اعتمدي مجوهرات باللون الذهب الأصفر مع هذه التصاميم لأنها ستليق بها بشكل كبير. 

    Chanel 

     

    اقرئي أيضاً: 

    صنادل الصاف تخريم موضة

    قائب المساء والكلتش اللؤلؤ الصاف السلسلة موضة

    حقائب المساء والكلتش تصميم الهندسة السلسلة موضة

    أضف تعليقا