صيحات ملابس أطفال مذهلة لإطلالات الخريف من وحي الفاشينيستا الصغار

لم تعد صيحات ملابس الأطفال تقتصر على الملابس الطفولية المزينة برسوم غرافيكية وأكسسوارات ناعمة وبعض من الكاريكاتورات والتنانير التول، بل أصبحت ملابس الأطفال، لا سيما البنات، في مستوى مختلف تماماً في عالم الموضة. فكما رأينا على السوشال ميديا وتحديداً على صفحات الإنستغرام التي تعرض إطلالات بنات صغيرات عصرية بلوكات لافتة، باتت صيحات ملابس البنات أقرب بشكل كبير الى ملابس الأمهات من ناحية الموضة ومختلف الستايلات من الأكسسوارات.

ملابس الأطفال لخريف 2021 مستوحاة من دولاب الأمهات العصريات!


فعلى سبيل المثال، موضة الأكمام المنسدلة والفساتين ذات الفتحات، لم تعد حكراً على الصبايا والمراهقات والسيدات ذوات الستايل العصري، فهي دخلت الى غرف ملابس الأطفال أيضاً، الى جانب صيحات أخرى بدأت مع الكبار في المواسم الماضية مثل القميص الأبيض مع الحزام على الخصر أو توب قصيرة معه، وسراويل الجينز الواسعة وذات قصات Boyfriend والممزقة منها، مروراً بسترات البلايزر والتنانير الترتر مع السترات الجلدية ووصولاً الى المعاطف التي تعلق على الأكتاف ذات القصات الكلاسيكية.


أما في ما يتعلق بالأكسسوارات، فالجوارب العالية بطول الكاحل مع الأحذية الرياضية ظهرت في صيحات ملابس الأطفال وشنط الكتف ذات الحقيبتين الى جانب النظارات الشمسية البيضاء الرائجة جداً في صفوف الفاشينيستا هذا الموسم والحقائب الصغيرة للغاية وربطات الشعر اللافتة.

 

اقرئي أيضاً:ملابس اطفال للعيد وطريقة تنسيقها مع الام

 

أما القطعة الإنتقالية المثالية ما بين المواسم، أي التي تنقلك من الصيف الى الخريف ومن ثم من الشتاء الى الربيع، أي سترات الترينش، فقد ظهرت بكثرة في صيحات ملابس الأطفال لترتديها طفلتك مع أي لوك فتقلب موازينه على الفور. جمعنا لك صوراً لفاشينستا صغار خطفت أنفاسنا لتتمكني من أن تستوحي منهن إطلالات لملائكتك الصغار أيضاً. 
 

 

أضف تعليقا