كيف يصبح شعر النجمات طويل جداً بشكل فجائي؟

تارة تطل علينا كيم كارداشيان أو كايلي جينير بقصة شعر قصيرة، وفي الكثير من الأحيان تنقلان عملية قص شعرهنا عبر منصات التواصل الإجتماعي، ومن ثم في اليوم التالي قد نراهما في شعر طويل للغاية. قد تحلمين دوماً بالحصول على شعر كثيف وطويل كالنجمات ولكنك تعتقدين بانك لا تتمتعين بجينات جيدة مثلهن فيما يتعلق بالشعر ولطالما عانيت من الشعر الخفيف... هذه المعتقدات باتت من الماضي وآن الآوان لترميها خلف ظهرك. كلا، هذا الموضوع ليس عن وصلات الشعر العريضة التي تضيفينها في الصباح الى رأسك من الأذن الى الأذن من خلال دبابيس وتزيلينها مساءاً، بل هو عن الخصل المستعارة  أي خصل متفرقة تلصق بالشعر وتبقى الى أن تبدأ الجذور تبدو طويلة حوالي 3 سنتيميتر، فتزيلينها لتغيير اللاصق وإضافتها الى الجذور من جديد. فهذه الخصل هي اليوم الأكثر رواجاً على صعيد عالم الشعر وقد  تفوقت على الشعر المستعار على شكل Extension كاملة والوقتية.

 

وصلات الشعر الطبيعية لكثافة أكثر

 


فسواء كنتي تحاولين إطالة شعرك بشكل طبيعي ولا جدوى من ذلك، وكنت ببساطة تجهزين قائمة بالسهرات القادمة مع اقتراب موسم الأعياد، ولا تعرفين ما عليك فعله لتحصلي على إطلالة شعر طبيعية ورائعة، الحل بين يديك وهو يأتي على شكل مجموعة من وصلات الشعر الطبيعية. لذا، إذا كنت تودين الحصول على شعر طبيعي حقيقي اكثر سماكةً وطولاً، فوصلات الشعر المتوفرة ستمنحك بالتأكيد ما تبحثين عنه.

 

لا ضرر على الشعر

 


إذا لم تكوني قادرة على ادراك كيف يقوم مصمموا الأزياء بتركيب الأظافر والشعر الكثيف بدون أن يسقط على منصات عروض الأزياء في اسابيع الموضة، إليك السر. تتفاوت كل قطعة من هذه الوصلات في حجمها لتناسب الجميع، كما لا تحتاجين لاستخدام مواد التثبيت، حيث لا يوجد ضرر لشعرك الطبيعي، فقط قومي بلصق الخصل في المكان المرغوب فيه.

 

اقرئي أيضاً: نجمات الخليج قبل وبعد وصلات الشعر

 

كيفية الاستعمال :  


1-  اختاري اللون والنوع الذي يناسب شعرك اذا كان مجعداً أو مموجاً أو منسدلاً.
2- لتركيب وصلات الشعر، قومي برفع الشعر الى ناحية الصدغ ( الأمام) من الرأس ثم قسمي شعرك إلى طبقات وادرجي وصلات الشعر بين الطبقات وثبتيها باللاصق من الأمام والخلف.
3-  قومي بتسريح شعرك من المنطقة ما بعد اللاصق وليس قبله حتى لا تفكين الخصل.
4-  يجب وضع قطع وصلات الشعر بين طبقات شعرك الطبيعية بعناية.

وفي هذا الصدد، بوسعك أن تختاري وصلات الشعر ذات وزن خفيف حتى لا تشعري بالثق كما من الممكن التعامل مع وصلات الشعر على أنها شعرك الطبيعي فيمكنك استخدام مجفف الشعر، والصبغات، كما يمكنك أيضاً التحكم في طول الوصلات وتقصيرها حسب الرغبة ومعالجته كما لو كان شعرك الطبيعي نفسه .

 

اقرئي أيضاً: 

نجمات مع وبدون وصلات شعر...آخرهن نادين نسيب نجيم
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات