رد ناري من مريم الأنصاري على متابعة وصفتها بأنها طاقة سلبية

شاركت الفاشينيستا السعودية مريم الأنصاري مقطع فيديو، عبر حسابها في “سناب شات”، تحدثت فيه مع متابعيها عن استطاعتها “حرق الدهون” دون تمارين، غير أنها وخلال الحديث وصلها رد من أحد المتابعات وصفتها بأنها “طاقة سلبية”، الأمر الذي دفعها إلى الرد عليها.

 

وعرضت الأنصاري الرسالة، التي جاء فيها: “من جد إنتي أكبر طاقة سلبية”، لترد قائلة: “حبيبتي صابعك اللي قاعد يضغط على سنابي يسوي أنفولو ويريحني”، متابعة وهي توجه حديثها لمتابعيها: “يشدني بسرعة التعليق السلبي”.

وقالت الأنصاري: “هذي الأشكال غالبًا ما أبلكها بنفسي لأني أنا ما أبغى طاقات سلبية على سنابي عرفتوا.. فأنتي لو حاسة نفسك تتعبين في سنابي وفي طاقة سلبية ما تتعبين نفسك وتكتبين كومنت معي مرة شاغلتك مرة”. وتابعت تقول: “يشدني هالتعليق السلبي من دول وأنا قاعدة أتصفح.. ما أدري وش هالأشكال ما تموت.. قسماً بالله أجلس أضحك.. أقول وش فيها هذي مين طقها مين حاشها بسنابي وقالها خليكي في حساب مريم الأنصاري.. هل لسه في بنات يغارون خلاص ماتوا اللي يغارون ماتوا”.

 

وكشفت مريم السبب وراء قرار ترك عملها قائلة: ”تركت عملي بعد 10 سنوات خدمة والحمدلله ماني ندمانة أبدا، اللهم لك الحمد على راحة البال، وأحلى شي بالدنيا إنو وظيفتي الحالية رعاية بيتي وعيالي“. 

أضف تعليقا