مي العيدان تصف نادين نجيم بالنجمة العالمية وهكذا ردّت عليها

وصفت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ“النجمة العالمية“، بعد أدائها دور ”زهرة“، في مسلسلها الجديد “صالون زهرة“.

ووجهت مي التحية لنادين من خلال منشور عبر حسابها على ”تويتر“، قالت فيه: ”نادين نجيم نجمة عالمية متميزة، ولديها طاقة ستمكنها من التربع على عرش النجوم لسنوات وسنوات.. أنا وأسرتي نوجه لها التحية“.

وشكرت نادين مي على هذا الإطراء الذي تلقته، قائلة: ”شكرًا كثيرًا مي على كلامك، و إن شاء الله سأظل على قدر المسؤولية، و على طول أُقدّم الأفضل والأحسن“.

وبدأ عرض مسلسل ”صالون زهرة“، في أغسطس/ آب الماضي، على منصة ”شاهد VIP“، ليتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو التعاون الثاني لها مع معتصم النهار، بعد مسلسل ”خمسة ونص“، الذي عرض في شهر رمضان 2019.

وتجسد نجيم فيه دور ”زهرة“، وهي فتاة قاسية ومتمردة، عاشت في ظروف صعبة، كما أنها فقيرة، وتشبه الكثير من النساء اللواتي يسعين إلى إنشاء عملهن الخاص.

”زهرة“ والنساء اللواتي يعملن معها يتعرضن لمواقف مضحكة ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، وتعيش قصة حب لطيفة مع، معتصم النهار (أنس)، الذي كان يعمل في مجال المفروشات، لكنه يتورط بعمل خارج عن القانون، يضطره لدخول الحي الشعبي الذي تقطنه ”زهرة“.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب