شهاب جوهر يتحدث عن طريقة طلبه إلهام الفضالة للزواج

تحدث الفنان شهاب جوهر عن طريقة طلب يد زوجته الفنانة الهام الفضالة قائلا "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام، جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيها قلتلها فاضية، قالت لي أيوة، قلت لها لازم أشوفك، فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها، تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية”.

وتتدخلت إلهام الفضالة، وأوضحت أن طريقة شهاب جوهر، جاءت مفاجئة لها، خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ، وبملامح جادة قائلة: “ما كان بيضحك ولا شي، واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله”. وخلال مقطع البث المباشر، تلقّت إلهام الفضالة وشهاب جوهر، الكثير من التعليقات، من بينها تعليق لمتابعة، كتبت فيه: “كأنك أبوها مو زوجها”.

 

كما أجابت إلهام الفضالة وشهاب جوهر، على سؤال إحدى المتابعات، بخصوص زوجة جوهر السابقة، زينب الموسوي، “إذا ما كانت ما تزال على ذمته، أو أنهما انفصلا، قبل أن يطلب يد الفضالة للزواج”، وقالت الفنانة: “بالنسبة له مطلق، أنا ما خذيت شهاب متزوج”.

وأكَّد شهاب أنه كان منفصلًا عن زوجته الموسوي، قبل إعلان زواجه من الفضالة، وأوضح أنّ انفصالهما كان عن وفاق واحترام وهدوء، وأشار إلى أنّ مِن غير الضروري، أنْ يعلن عن انفصاله، وأنْ يحدث بلبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب