نجوم فقدوا أمهاتهم.. كيف استذكروهم في يوم الام

 فقد بعض النجوم العرب أمهاتهم قبيل يوم الأم، ونشروا في هذا اليوم الحزين بالنسبة لهم صوراً مع أمهاتهم الراحلات معبرين عن فقدانهم واشتياقهم لهن.

وهنا نستعرض نجوم فقدوا أمهاتهم.. كيف استذكروهم:

النجمة يسرا نشرت صورتها مع والدتها الراحلة وعلقت عليها بالقول: " وحشيني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايما معايا وفي بالي و جوة قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يارب ..أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا."

النجم حسن الرداد خسر والدته مؤخراً وكتب لها في يوم الأم:" فى طريقى لزيارتك يا أمى و معى هدية عيد الام باقة الزهور التى تحبيها و لكن هذه المرة سوف اضعها على قبرك، للاسف مش هعرف اوطى على رجلك الطاهرة ابوسها زى ما اتعودت، فكم هى قسوة الحياة!،و كم هى الحياة بلا طعم بدونك و كأنك رحلتى و معكى حلاوة الدنيا كله.
شكرا على تربيتك لى، شكرا على وقوفك جنبى ، شكرا على سهر الليالي ، شكرا على دعواتك الكتير قوى اللى كنتى مغرقانى بيها كل يوم و اللى هى سبب كل حاجة حلوة فى حياتى بعد ربنا، اللهم ارحمك و ادخلك الجنة مع الصديقين و الشهداء و إلى لقاء مهما طال فهو قريب فى الجنة ان شاء الله ، كل سنه و انتى طيبة يا أحن أم فى الدنيا، كل سنه و انتى طيبة يا ماما فادية."

أيضاً رضوى الشربيني خسرت والدتها قبل ايام من عيد الأم ونشرت صورتها في هذه المناسبة وعلقت بالقول: " أول عيد أم من غيرك...أول مره أصحى و ما أبوسش أيدك و أقولك انك أجدع ست و أحن و أطيب أم فىً الدنيا...أول عيد أم ما أجبش فيه هديه و ورد و انتى تحضنينى و تتدعيلى...أول مره يا أمى وللاسف مش الاخيره...كل ثانيه و انتى أمى...كل ثانيه وانتى عيدك فى الجنه يا أمى بإذن الله..كل سنه وكل أم طيبه...كل سنه و كل أم توفاها الله فىً الجنه."

النجمة السورية سلاف فواخرجي شاركت صورة قديمة لوالدتها الراحلة ولطفولتها في يوم الأم وعلقت بالقول: " وإن غبتِ ... مازلتُ أمسك بيدك أمي..علّني أبصر ... ولا أتوه الطريق..وأسير ... و أسير..."

تابعوا المزيد:مدونات الموضة وأولادهن على مواقع التواصل الاجتماعي بين الصح والخطأ!

أضف تعليقا