كيف توقعين الرجل العذراء في غرامك؟

يحتل برج العذراء المرتبة الأولى على صعيد الأبراج الأكثر طيبة، فهو يتميّز بمشاعره الصادقة، ويصعب عليه التفوّه بأي كذبة، بل يتصرف بعفوية وعلى طبيعته.ولا يمكنه أن يؤذي الآخرين ابداً، ويفكّر كثيراً قبل أن يتفوّه بأي كلمة خوفاً من أن يجرح غيره. ويعتبر برج العذراء الأكثر عرضة للخيبات والخداع من قبل المقربين نتيجة قلبه الأبيض الذي يثق بالجميع، فهو أشبه بالطفل الذي لا يرى سوى المحبة والخير. فإذا كان لديك مشاعر تجاهه، فمن المؤكّد أنك تودين معرفة الأساليب السهلة التي تجعله يحبك بجنون، والتي تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

كيف توقعين الرجل العذراء في غرامك

 

  • المظهر الجميل: الحب بالنسبة لرجل العذراء يبدأ من العين تماماً كأي رجل آخر في العالم. اهتمي بمظهرك إذا كنت تريدينه أن يقع في حبك. ارتدي ملابس أنيقة وضعي العطر، فالمرأة التي لا تهتم بمظهرها ليست في قائمة رجل برج العذراء.
  • لا تبالغي في الأمور: تجنّبي الإفراط في مشاعرك، أفكارك أو ردود أفعالك، دعي كل شيء يعنيك بسيطاً. فالمبالغة تمنع رجل برج العذراء من أن يعجب بك.
  • احترامه: يجب أن تعرفي كيف تحترمينه وتقدرينه، والالتزام بالوقت من بين الطرق لذلك. برج العذراء عاطفي، جدّي ويتمتع بأخلاق جيدة، وتأخرك عن موعد يجمعه بك دليل على عدم احترامك وتقديرك له.
  • الترتيب والنظام: المظهر النظيف والترتيب شيئان مترابطان. اعتني بنظافة منزلك وترتيبه، فقد يقوم بزيارتك، فإذا كانت تعمه الفوضى، سيعتبر أنك فوضوية ومهملة، وهذا أمر رئيسي قد ينفره منك.
  • التعبير عن رأيك: في كل نقاش أو محادثة، فليكن لديك أفكار  خاصة بك. قد يرغب رجل برج العذراء في أخذ زمام المبادرة، لكنه لا يهوى الهيمنة أو السيطرة، سيكون ممتناً إذا كان لديك وجهة نظر مختلفة عن وجهات نظره ورؤيته للأمور.
  • الصدق: ما من رجل يحبّذ المرأة التي تكذب، وكذلك رجل برج العذراء. الحقيقة المطلقة بالنسبة له أفضل من الكذب، مهما كانت الكذبة بسيطة أو مهما كان الهدف منها.   
  • العاطفة المستقرة والسيطرة عليها: يتمتع رجل برج العذراء بنضوج عقلي وبشخصية متكاملة، ويود أن تكون شريكته كذلك. لا يحب أن يرى جانبك الطفولي، ناهيك عن مزاجك المتقلب، فهو يفضل المرأة التي يمكنها التحكم في عاطفتها.
  • الطهي بإتقان: أظهري مهاراتك في الطبخ! طبق تعدينه في منزلك أفضل من عشاء في مطعم فاخر. هذا ما يفضله رجل برج العذراء، فبالنسبة له وجبة بسيطة ولذيذة من صنع يديك تكفيه، طالما أنك صنعتها بحب.
  • تشجيعه في كل ما يفعله: رجل برج العذراء منتقد جيد، حتى لنفسه. في بعض الأحيان، يحتاج إلى الكثير من التشجيع في أي شيء يفعله، لذا قومي بتشجيعه وكوني بجانبه على الدوام.
  • دعيه يأخذ زمام المبادرة: أطلقي له عنان المبادرة والقرار، دعيه يبادر إلى عناقك أو تقبيلك أو أن يقرر كيف ستقضيان عطلة نهاية الأسبوع. دعيه يأخذ زمام المبادرة ولا تشتكي، ستجذبينه إليك عندما تتقنين كيفية التعامل معه.

أساليب جذب رجل برج العذراء


تعرّفي إلى شخصيته.
كوني على طبيعتك ولا تحاولي أن تكوني أي شخص آخر.    قومي بإلقاء بعض النكات للتخفيف من حدة مزاجه.
أظهري حسن الخلق.
عدم تجاوز الحدود التي يرسمها.
تحلي ببرودة الأعصاب.
عدم التحمس والاندفاع بشكل كبير.
لا تطالبيه بالالتزام منذ البداية.
ادعميه لتحقيق حلمه.
دعيه يفعل أي شيء يثير شغفه.
تجنّبي الشجار معه.
تحدّثي معه بهدوء بدلاً من الصراخ.

اقرئي أيضاً:

مشاهير برج العذراء

السمات العشر الرئيسية لبرج العذراء وأفضل نصيحة لهم

رجل برج العذراء والزواج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات