المرأة العذراء... شخصيتها وميزاتها في العمل والحب

امرأة العذراء، صاحبة شخصية مميزة جداً فهي تجمع بين قوة العاطفة والعقل وقوّة التّفكير المتّحدة مع قوّة الإحساس. ولكن، ما الذي يجعلها أكثر تميزاً بين الأبراج كافة؟ تابعوا معنا السطور الآتية، للمزيد حول شخصية وميزات امرأة العذراء على شتى الأصعدة:

 

المرأة العذراء شخصيتها وميزاتها

امرأة العذراء

مولودة برج العذراء، امرأة مستقلة تبحث عن استقلاليتها دائماً في قراراتها، سواء في مجال عملها أو دراستها، وأيضًا في قرار اختيار شريك حياتها. فهي مستعدّة للدخول في معارك لا تعد ولا تحصى دفاعاً عن استقلاليتها.

وبالرغم، من أن امرأة العذراء، هادئة وناعمة وخجولة، إلا أن هذه الصّفات سرعان ما تتلاشى إذا ما حاول أحدهم استغلال هذه الصّفات فيها، لتظهر لهم بقوّة أكبر وأكثر حدّة في التعامل. فهي لا تستطيع كبت غضبها مهما حاولت. وقد يفجر غضبها تفاصيل صغيرة، لا تتوقف عن التفكير فعقلها دائماً مستمر في التّفكير، تضع الشّكوك حول الأشياء والأشخاص وتستمر بالبحث عن أدلّة حتى تثبت صحّة شكّها، وهذا ما يسبّب لها القلق والأرق باستمرار ويزيد من حدّة طباعها وعصبيتها.

تتميز بعقلانيتها وبحساب تصرفاتها في جميع المواقف التي قد تواجهها قبل أن تخطو أي خطوة صغيرة كانت أم كبيرة، كما أنها شديدة الملاحظة؛ إذ تنتبه لأدق التّفاصيل التي من حولها و تلاحظ أصغر التّغييرات التي قد تطرأ. تمتلك جاذبية لا توصف وتسيطر على الأجواء أينما ذهبت؛ وذلك ما يضفي عليها نقاء تفكيرها وتعقيدها في الوقت ذاته، وأسلوبها الملفت في الحوار والنقاش.

 

المرأة العذراء والعمل

تولي مولودة برج العذراء أولى اهتمامها وأولوياتها لعملها. فهي تهتم بعملها بشكل ملحوظ، وتعشق التّنظيم وترتيب تفاصيل المهام المطلوبة منها، والالتزام بجدول عملها. تفضل دائماً اختيار كلماتها الصّادقة حتّى لو كلّفها ذلك خسارة الشخص الذي أمامها. وبالمقابل فهي تنتظر من الأشخاص حولها أن يكونوا صادقين وصريحين جداً في التّعامل معها. فهي تؤمن تماماً بأنّها سوف تكسب في جميع الرّهانات، لأنها تمتلك ما يؤهّلها للفوز في جميع المعارك التي قد تخوضها، سواء في المنافسة في الدّراسة أو في العمل.

 

المرأة العذراء والحب

امرأة العذؤاء

تتمتع امرأة العذراء، بشخصية عاطفية كبيرة تجاه الأشخاص من حولها، فهي تنتمي بشدّة لأفراد عائلتها وتبني علاقات الصداقة الجميله معهم. أما في الحب، فهي تخبّئ عاطفة عميقة جداً لشريك حياتها حتّى لو لم تلتقيه بعد، تحب الأطفال بطريقة جنونيّة، تعشق مراقبتهم والإهتمام بتفاصيلهم الصغيرة. فامرأة العذراء تفضل أن تقضي سنوات عمرها بأكملها وفاءاً للشخص الذي قد يختاره قلبها ، تضحي بكل ما تستطيع للبقاء معه وتتمسّك به إلى أبعد الحدود. تغار على شريكها بشكل لا يوصف؛ مما قد يسبّب لها الكثير من المشكلات.

شاهدي توقعات ماغي فرح لـبرج العذراء للعام 2019 بالفيديو:

 


اقرئي أيضاً:

من هم نجوم ونجمات برج العذراء؟

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2019

المهن المناسبة لكل برج من الابراج

أضف تعليقا