هذه هي لائحة هدايا الأم العصرية والمرحة

تميل إلى البساطة وتكره كلّ ما يقيّد حركتها، وتحرص على أن تكون إطلالتها متكاملة بكلّ تفاصيلها، أفضل ما فيها ابتسامتها المضيئة.

تجذبها التصاميم القبليّة المستوحاة من سحر القارّة الأفريقية ورحلات السفاري، كسراويل البيرمودا والقمصان البيضاء والفساتين الزاخرة بالكثير من الجيوب الكبيرة والسراويل الواسعة، بالإضافة إلى البدلات الضيّقة القصّة، إنّما غير الملاصقة للقامة. أمّا بالنسبة للأقمشة، فهي تميل إلى القطن والشيفون.

ألوانها

ظلال الأخضر والأزرق الداكن أو الكحلي والرمادي والبنّي تخاطب أسلوبها.

 

عطرها

تفضّل الروائح الناعمة والنظيفة، وكذلك تلك التي تنضح بنغمات حلوة؛ ولا تمانع أبداً بوضع عطور تحتوي على نغمات الزهور، خصوصاً البنفسج واللافندر والبرتقال واليانسون. لا تجذبها نوتات المسك وغيرها من النغمات الخشبيّة القويّة.

 

عدّة جمالها

بما أنّها امرأة تحبّ الشمس، يصبح الواقي من مضارّ أشعّتها الحليفَ الأساسي لجمالها.

 

عطور ذا هيرب غاردن كولّيكشن The Herb Garden Collection من جو مالون Jo Malone: مجموعة عطور بروائح الأعشاب المختلفة.

ممستحضر ايك أب ريموفينغ كلينزينغ أويل Make Up Removing Cleansing Oil من كودالي Caudalie: زيت لإزالة المكياج وتنظيف البشرة.

دمستحضر ايلي ريفايفينغ كونسنترايت Daily Reviving Concentrate من كيهلز Kiehl’s: مركّز ذو استخدام يومي لإعادة الحيويّة إلى البشرة.

بودرة سان كومباكت نمبر Sun Compact N°365 من لانكاستر Lancaster: برونزر أو مسمّر بصيغة بودرة مضغوطة.

زيت نوكسوريانس أولترا ريبلينيشينغ سيروم غلوبال أنتي آيجينغNuxuriance Ultra Replenishing Serum Global Anti-Ageing من نوكس Nuxe: مصل لمكافحة آثار الشيخوخة.

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة