10 نصائح مذهلة في الجمال والمكياج من كايلي جينير!

كايلي جينير هي نجمة تلفزيون الواقع، عملاقة في عالم المكياج، أصغر مليارديرة صنعت نفسها بنفسها وفقاً لفوربس وأم، وكل ذلك وهي ما زالت في الـ22 عاماً من عمرهاً. منشور واحد على صفحتها على إنستغرام يكفي لكي يجعل الجميع يتكلم عنه. أكانت تضع مكياج مذهل أو أطلت علينا بوجه خالي تماماً من المكياج، تبدو جميلة وساحرة بالتساوي في الحالتين. تتبع روتين جمالي بسيط ولكنه فعال للحصول على بشرتها المشرقة. 
إليك بأهم النصائح التي تتبعها كايلي جينير لمكياجها وجمالها. 


1-    طبقي المكياج على عينيك أولاً: تنصحنا كايلي أن تكون الخطوة الأولى لروتين المكياج يجب أن يكون مكياج العيون بدلاً من كريم الأساس. بهذه الطريقة ان تناثر ظل العيون على وجهك، لن تدمري مكياجك بالكامل. كذلك، استخدمي الشريط اللاصق للحصول على عيون مجنحة متساوية ومميزة.

 


2-    الهايلايت قبل كريم الأساس: تنصح كايلي بتطبيق الهايلايتر قبل كريم الأساس لأن ذلك سيخفف من حدة اللوك ويمنح بشرتك إشراقاً طبيقياً. المناطق الأساسية التي يجب أن تستخدمي فيها الهايليتر هي عظمتي الخدين، طرف الأنف السفلي، جسر الأنف ووسط الجبين. 

 


3-    المرطب مفتاح لبشرة ناعمة: هي من أكبر المعجبات بالمرطب وهي تحرص على أن تدع بشرتها تجف بتاتاً وهي تبقي على المرطب في حقيبتها طوال الوقت.

 

 


4-    خذي إستراحة واتركي بشرتك من دون مكياج بعض الأيام: أحد أهم أسرار الجمال بالنسبة لكايلي هي تفادي المكياج وهي ترى أن مفتاح البشرة الجيدة هي تفادي وضع المواد الكيمائية عليه والإبتعاد عن المكياج يمنح البشرة الوقت لتتعافى. 


5-    اكتفي بحمرة الخدود: بدلاً من إطلالة مكتظة بالمكياج، في الكثير من الأوقات تختاري كايلي إطلالة طبيعية زهري فتطبق حمرة الخدود الزهرية على وجنتيها فقط. وللحصول على اللوك الذي تحبه، تستخدم حمرة خدود بالبرتقالي قبل تطبيق الزهرية. 


6-    بللي الإسفنجي لتفادي المكياج المتكدس: هذه الخدعة في المكياج مهمة لمكياج متساوي. تبلل كايلي إسفنحة المكياج قليلاً قبل تطبيق البودرة المثبتة. 

 


7-    خافي العيوب مثالي لتحديد حاجبيك وللحفاظ على لون حمرتك أيضاً: بالنسبة لكايلي، بعض المستحضرات لديها إستخدامات متعددة، فخافي العيوب لا يستخدم لإخفاء البقع الداكنة فحسب والعيوب، بل بوسعك استخدامه لتحديد حاجبيك أيضاً. تفضل كايلي استخدم محدد الشفاه على الحمرة لأنه يدوم لفترة أطول وتنصح بتطبيق بعض من خافي العيوب على الحمرة لتثبيتها وللحفاظ علىيها طوال اليوم. 


8-    غسل الشعر يومياً أمر مرفوض: كانت كايلي تغسل شعرها بشكل يومي الى أن شعرت بان ذلك يجرده من الزيوت الطبيعية وتجعله جافاً. من هنا، باتت تغسل شعرها كل يومين مرة وهي تستخدم شامبو Moroccan Oil Shampoo. 


9-    سيطري على البثور بتجفيفها: تعاني كايلي من حب الشباب مثل الكثيرات، وحيلتها السريعة للتخلص منها هي باستخدام لوشن Mario Badescu المجفف وتضعه بشكل مباشرة على البثور. 

 

اقرئي أيضاً:كايلي جينر بين الطفولة واليوم


10-    استخدمي كريم الحلاقة للرجال مثالي لذوات البشرة الدهنية: تستخدم كايلي لوشن Nivea Men’s Sensitive Post Shave Balm كمرطب على بشرتها ولكن ليس بشكل يومي لأنها تشعر بأن ذلك يسمح لمكياجها بأن يدوم لساعات أطول. 

 

أضف تعليقا