منافسة بين نهى نبيل وديما الأسدي على ساعات Hublot والأسعار خيالية!

لا شك أن سبب أساسي في اختيار النجمات والفاشينيتسا القطع الأساسية من أفخم دور الأزياء ونشر صورهن بها عبر صفحاتهن على السوشيال ميديا يعود سببه الى حد ما الى حب التباهي، ونعني هنا التباهي بذوقهن الرفيع وحسن اختيارهن لقطع الموضة الراقية كما بمقدرتهن الشرائية للقطع النفيسة، النادرة وذات الأسعار المرتفعة. وكما في الأزياء كذلك في المجوهرات، وعلى نطاق أوسع حتى، وصولاً الى الساعات التي لا تتوانى الشهيرات عن إظهارها كأساس في صورهن، خصوصاً أن  تلك التي تأتي من دور فاخرة تحمل بطاقات سعر خيالية. 

لن تصدقي أسعار ساعتي نهى نبيل وديما الأسدي!

 


من هنا، لفتنا عشق النجمات والفاشينيتسا لـ ساعات هوبلو  Hublot على وجه التحديد، حيث تناقست كل من ديما الأسدي ونهى نبيل على تصميمين من الدار حيث نشرت ديما الأسدي صور ساعتها Big Bang Unico Summer 42 mm ، وهي مثالية للصيف بلونها الأزرق اللافت وتصميمها البسيط مع تفاصيل من الألمنيوم ووزنها الخفيف، وهي تأتي بسعر مرتفع يصل الى حوالي 21000 دولار أميركي. هذا التصميم يناسب مختلف اللوكات الصيفية وسيكون أساس أي لوك تختارينه ولم يتم إطلاق سوى 200 من هذه الساعة التي تناسب الجنسين عبر موقع العلامة وفي بوتيكاتها في كابري وميكونوس وإيبيزا وبودروم وسان تروبيز وموناكو. 

اقرئي أيضاً:إصدار مميّز من Hublot للإحتفال بسيدات دبي

 


أما ساعة نهى نبيل، فهي تميل الى الإبهار أكثر وهي ساعة TOURBILLON SAPPHIRE RAINBOW من مجموعة SPIRIT OF BIG BANG وهي مرصعة بالأحجار الملونة المرصوصة بشكل ألوان قوس القزح مع حزام شفاف لتجمع بين الفخامة والعصرية والروح الحيوية في آن. أما سعرها، فهو فعلاً مرتفع بحيث يصل الى 65000 ألف دولار أميركي. 
فما رأيك بالساعتين وأي منهما تتشابه مع ستايلك أكثر؟
 

أضف تعليقا