موديلات ساعات معدنية من وحي النجمات

 

الساعة ليست مجرد أداة لمعرفة الوقت، وانما هي أهم من هذا بكثير، فالوقت يمكن معرفته من خلال الجوال، ومع هذا، لازالت الساعة تحتفظ بمكانتها كقطعة أساسية لا تتخلى عنها النساء الأنيقة. ترى ما السر وراء هذا الأمر؟ ليس هناك سراً سوى أن الساعة تعتبر قطعة مجوهرات ثمينة وتضيف لمسة فاخرة لإطلالة الأنيقات ولهذا يصعب الإستغناء عنها سواء في إطلالات اليوم أو السهرات.

 

اقرئي أيضا : أفكار هدايا ساعات للعيد من أشهر الماركات

 


وتعد الساعة المعدنية سواء باللون الذهبي أو الفضي هي الساعة الأكثر أناقة على مدار العصور، ولا تنتهي موضتها حتى بعد مرور سنين طويلة، كما يمكن اعتمادها في مختلف الأوقات، ولهذا لا تترددي في اقتناء ساعة معدنية قيمة مثل النجمات، إن كنتِ تبحثين عن ساعة ترتديها على مدار اليوم، فلتكتفي بتصميم بسيط باللون الذهبي أو الفضي وإن كنتِ تريدين تصميم أكثر فخامة للسهرات، فيفضل أن تكون مرصعة.

 

 

 

 

 

ساعات ذهبي من وحي النجمات

 

 

اختارت بعض النجمات ساعات ذهبي مرصعة بالألماس لتضيف لمسة فاخرة لإطلالاتهن، مثل ساعات أحلام الذهبية التي تنسقها مع المجوهرات، وساعات مريم حسين.

 

 

 

ساعات فضي من وهي النجمات

 

 

كذلك تعتمد النجمات ساعات مصنوعة من الذهب الأبيض، والتي تعتبر مناسبة لجميع الأوقات أكثر من الساعة الذهبية، مثل ساعات أمل العوضي وسارة درة المرصعة بفصوص الألماس.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا