تبييض محيط العينين بخلطة سحرية المفعول

تصاب البشرة بالتعب والجفاف وتتأثر المنطقة المحيطة بالعينين بسهولة، فتظهر الهالات السوداء الداكنة، ويتم اللجوء إلى كريمات إخفاء الهالات السوداء التي تُعتبر نتائجها غير فعّالة في معظم الاحيان. فيما يمكن الحصول على نتيجة أفضل بتطبيق خلطة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون التي تتميز بسهولتها وفعاليتها، والتي تحتوي على الكثير من الخصائص التي تساعد على تبييض محيط العينين وإعادة الإشراق إليها خلال وقت قصير.

تبييض محيط العينين بخلطة سحرية المفعول

 

خلطة زبدة الكاكاو وزيت الزيتون لتبييض بشرة محيط العينين

 

 


يحتويان هذان المكوّنان على الكثير من المغذيات التي تعيد الصحة إلى بشرتك وتساهم في ترطيبها وفي تعزيز دورتها الدموية. حيث تُعد زبدة الكاكاو من أروع المكونات تأثيراً على منطقة العين، خاصةً أنها تعمل على تغذية وترطيب تلك المنطقة بشكل مضاعف وغني، بالإضافة إلى زيت الزيتون الرائع الذي يحمل العديد من الفوائد الصحية والجمالية ومنها العناية بعينيك.
وطريقتها هي:
إمزجي ملعقة طعام من الزبدة مع كمية مناسبة من زيت الزيتون لتحصلي على مزيج منسجم ومتجانس. بللي قطعتين من القطن بالمزيج وضعيهما على عينيك بعد إغماضهما لمدة 10 دقائق. بعد ذلك إنزعي قطعتي القطن عن عينيك ودلكي أسفلهما بلطف. يمكنك أن تكرري تطبيق هذه الخلطة مرة كل يومين.

فوائد زبدة الكاكاو


مثل زبدة الشيا، تحتوي زبدة الكاكاو على الكثير من العناصر المغذية والمرطبة للبشرة. لذا يمكن استخدامها أيضاً لعلاج مشكلات البشرة مثل:

  • اخفاء علامات التعب وشيخوخة البشرة والسيلوليت والإكزيما.
  • توحيد زبدة الكاكاو لون سحنتك وتمنحك بشرة بياض الثلج.  
  • تحسين مظهر البشرة الجافة، وتجديدها وإعادة الإشراق إليها.
  • علاج جفاف الشعر بسبب احتوائه على الزهم الطبيعي. ولهذا السبب تحتوي الكثير من مستحضرات البشرة والشعر على زبدة الكاكاو.
     

اقرئي أيضاً:

وصفة الكركم لازالة الهالات السوداء مثل السحر

الهالات السوداء تكشف عن هذه المشاكل الصحية

أقنعة من صنع يديك بالجلسرين لمحو الهالات السوداء

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة