الألوفيرا المثلجة للتخلص من انتفاخ العينين

تحاول كل سيدة تتقدّم في العمر محاربة التجاعيد والتخلص منها.  زالعمر الحقيقيّ للمرأة هو الرقم الذي يعكسه وجهها، وخاصّة المنطقة المحيطة بالعينين، وذلك بسبب رقّتها . كما أنّ الهالات السوداء أوالترهّلات أو حتى انتفاخ العينين جميعها ظواهر تفسد جمال المرأة وتمنحها عمراً أكبر من سنّها الحقيقيّ.

 

يتوفّر عدد كبير من المكوّنات الطبيعية التي تسهم في الحدّ من الهالات السوداء،  انتفاخ العينين أو حتى التجاعيد المحيطة بالعين، ولكن عادة ما يتسبّب ضيق الوقت في إهمال الأمر، فغالبيّة النساء لا يمتلكن الوقت الكافي لتحضير ماسك مكوّن من عدّة عناصر، لذا أنتِ بحاجة إلى قناع بسيط، سريع وسها التحضير، كمكعّبات جل الصبّار المثلّجة (الألوفيرا) مع ماء الورد.

 

يساعد جل الصبّار على علاج الهالات السوداء ومدّ منطقة العين بالترطيب اللّازم حتى لا تظهر فيها التجاعيد، كما أنّه يشدّ المنطقة المحيطة بالعين ويحدّ من مظهر الانتفاخات، أمّا عن طريقة تحضير هذه المكعّبات المثلّجة فهي بسيطة للغاية.

 

المكوّنات لازالة انتفاخ العينين

 

اقرئي أيضاً:طريقة أكيدة للتخلص من انتفاخ العينين في دقائق


•كوب من جل الصبّار.
•كوب من ماء الورد.

يمزج المكوّنان جيّداً ثمّ يسكب المزيج في قوالب الثلج. توضع داخل الثلّاجة حتى تتجمّد. يمرّر مكعّب الثلج المكوّن من جل الصبّار وماء الورد على المنطقة المحيطة بالعين يوميّاً، وستتخلصين من انتفاخ العينين

أضف تعليقا