توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الرابع من شهر اغسطس 2021 مهنياً

هل  يُعتبر الأسبوع الرابع والأخير من الشهر هذا جيداً؟ وهل سيكون هناك الكثير من الحركة والإنشغالات في حياتك العملية؟ وهل سيدعمك الفلك ويُوفر لك طاقة كبيرة جداً لتسهيل عملك وتنقلاتك؟ "الجميلة" تطلعك على أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الرابع من شهر آب/أغسطس 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر آب/أغسطس 2021 مهنياً

برج الحمل

تحصل بين تاريخ 22 و23، على نتائج جيدة او عرض مهم جداً، وتستفيد من حظوظ تُوفِّر لك تنفيذ بعض المشاريع بين 24 و25. تجد أنه من السهل جذب بعض الأشخاص إلى مشروع يخصك أو حضور لك أو للعب دور مميز لك في الفترة هذه. ينتبه أحد النافذين جداً إلى مشروعك ويجد أنّ ما قدمته جديراً بالإهتمام. كن متأني جداً حتى ولو حالفك الحظ في هذه الأثناء وعليك أن تعلم أنّ الأمور قد تنقلب في أي لحظة وعليك تجنب دائماً الأسوأ.

برج الثور

إذا كنت تريد العمل ضمن أجواء مؤاتية فيعتبر تاريخ 27 و 28، يومان مناسبان جداً. كن حذراً جداً الأحد 29، إيذاء مطلب أو عرض ولا تعطي ثقتك بسهولة خاصة إذا تعرفت على أشخاص جدد، فمن الممكن أن يحاولوا أن يستفزوك، ولاحقاً ترى حقيقة كانت غامضة أو تكتشف نية معينة أو ربما تكون أكثر تحفظاً من الأيام السابقة.

برج الجوزاء

تضاعف جهودك وتعمل ضمن فريق مميز وقد تنجح في مجالات عديدة إذا وظفت طاقتك فيها كعالم السياحة والفن والإعلام ..... وقد تقدم على عملية عقارية جيدة في الوقت هذا وتأخد قراراً مهماً جداً في هذا الإطار. تتلقى مبلغاً من المال جيد جداً بتاريخ 26، أو تحصل على تمويل أو قرض أو تفاوض بشأن قضية مالية تكون واعدة وناجحة. تكون الأفلاك جيدة وتبتسم لك في آخر يومين من هذا الأسبوع الأخير من الشهر. ويكون هناك تطور مهم جداً في العمل، وهناك صداقات وعلاقات ولقاءات غنية جداً.

برج السرطان

حاول ان تسير مع تيار الأفلاك فهو سيأخذك إلى المكان المناسب وينصحك بالإعتدال. تستطيع البحث في شؤونك المالية يوم الخميس 26، إذا كنت ترغب بالقيام في بعض الحسابات. قد تلتزم في خطة جديدة أو بوعد أو ربما تتقرب أكثر من شركاء لك، ويُفضل أن تعمل ضمن فريق ولا تتفرد بالرأي أبداً وحاول دائماً إستشارة بعض الإختصاصيين.

برج الاسد

تدعمك إدارة أو حكومة أو مرجعية وتدعم مسيرتك وتكون مرتاحاً. تساعدك الظروف العامة على تخطي بعض العقبات وتحقق النجاح المالي ويبدو أن الامور تسير  جيداً، فتحصل على العائدات والأرباح وقد تتلقى جائزة. لا تتباهى بنجاحك ولا تعترض تيار معين يفرض نفسه بين 27 و 28، لأن الفترة هذه تعتبر معاكسة جداً، وكن متأنياً بكل شيء تفعله وتقوله ولا تتورط بإعطاء أجوبة أنت غير مضطر للإفصاح عنها.

برج العذراء

تحقق بعض الطموحات إبتداءً من 24،  وقد تعلن عن أفكار مبتكرة وجيدة تنال إعجاب الجميع. تستفيد من الوضع الفلكي العام  إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة على الأخص. لا تتأخر عن إعلان المواقف وكسب خطة ترويجية أو الظهزر الإعلامي بين تاريخ 27 و 28، لأنك ستكون متألق جداً. تكبر التشنجات جداً بين  30 و 31، لذا حاول أن تكون متحفظ جداً وانتظر الشهر المقبل للتصرف.

برج الميزان

قد تتلقى مساعدة معينة بين 22 و 23، وربما يكون عرضاً أو توسيع آفاق لبعض الأمور التي تراها جيدة. تعود إلى ذاتك في الوقت هذا، وتفكر بعمق غي مشاريعك وتحرر الأوضاع التي وصلت لها. قد تتراجع معنوياتك بين 25 و 26، وخلال هذين اليومين لا تقبل على أي مبادرة لأنه من الممكن أن تواجه بعض العراقيل أو تضطر إلى تقبل خسارة معينة أو ترضى بتسوية مع إعترافك بتقصير أو إهمال أنت قمت به وستدفع ثمنه. لا تتفرد بمشروع إبتداء من 27، وحاول أن تعمل ضمن فريق تتفق معه أو مجموعة أو أحد الشركاء حتى تؤسس جديداً أو لتطوير بعض الأعمال.

برج العقرب

تجنب الأوهام بين 27 و 28، وتصرف ببساطة كلية وبوضوح ولا تعطي فرصة لبعض المغرضين اللذين يحاولون تفريقك عن بعض الأصدقاء أو الزملاء المخلصين. يبتسم الحب بتاريخ 30 و 31، وقد تتاح لك فرصة إستثنائية لكسب الإعجاب والحب وربما تنتقل إلى موقع آخر مختلف جداً في آواخر الشهر هذا.

برج القوس

هناك حذر يجب أن يرافق الخطوات إعتباراً من 24، وتسير الأمور بطريقة جيدة ويكون هناك الكثير من الآمال والوعود. تكون الاجواء الفلكية مفيدة جداً، لكن من الممكن أن تقابل ببعض العدائية أو بإعتراضات تثير إشمئزازك في الوقت هذا.

برج الجدي

إنتبه من بعض الإشكالات العاطفية والشخصية بين24 و 25، فهذان اليومان معاكسان، فقد تشعر باللإستقرار أو بخطأ في قرار إتخذته، لكن تعود إلى واقعيتك بعد ذلك، وتعمل على ترتيب أمورك في 27، ويحالفك الحظ حتى تلاقي الصواب وتصحح الأخطاء أو الإنتقال إلى مكان حلمت فيه كثيراً أو لإيجاد عملاً مناسباً.

برج الدلو

يدعوك الفلك إلى إعتماد الإنتباه والليونة وعدم القيام بأي عمل غير مدروس والتصرف بطريقة عملية بين 23 و25. إبتعد ن كل المهادرات ولا تتشبث برأيك ولا تتفرد بقراراتك  لا بل حاول إستشارة الآخرين. أكثر المستفدين من الفترة هذه هم مواليد الدائرة الثالثة، بسبب تحقيقهم لبعض الطموحات. تُقدم أفكاراً ملفتة وجيدة وقابلة للتنفيذ الفوري خاصةً بين 29 و30. يُعتبر آخر الشهر مناسب جداً لك.

برج الحوت

تبتسم السماء لك إبتداءً من تاريخ ٢٨، وتسجل إنتصاراً  وقد تقدم على تغيير مشوق جداً وتتاح لك فرص غير متوقعة لبلورة بعض الأفكار والمشاريع في الفترة هذه. ناقش بين تاريخ 24 و 25، قضية مالية ولا تتأخر  أو تخلق العقد أمام إتفاق قد يكون مثمر جداً. تسير الأمور بسرعة في الوقت هذا وقد تتاح لك الفرص لتطوير بعض العلاقات والمشاريع. توقع على عقد جديد أو تباشر في مشروع مشترك مع بعض الفرقاء النافذين، كما يجب عليك دراسة العقود والإقتراحات التي تتوفر لك ولا تتصرف بطريقة متهورة تحت وطأة الإنفعال. تفتح أمامك أبواب جيدة لتمارس مهنتك بكفاءة عالية وحتى لو اصطدمت ببعض المعوقات التي ممكن أن تحصل في آخر يومين من الأسبوع.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

هذه أكثر الأبراج تقلبًا في العمل

أبراج تشعر من حولها بأنهم الأفضل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات