العيون الأجمل والأكثر سحراً.. تعود لهذه الأبراج

العيون ..نافذة الروح. فيها الكثير من السحر والعاطفة والشغف، فيها الجمال والسعادة، الألم والحزن.

من خلالها نرى العالم، والعالم في المقابل يرانا من خلالها. جمال العيون لا يرتبط بحجم أو لون أو بشكل بل بالسحر الخاص به الذي يجعله يتميز. فمن هي الأبراج التي تملك العيون الأجمل والاكثر سحراً؟

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
الدلو يملك الكثير من الحكمة والذكاء في عيونه.. وطبعاً هناك ذلك العالم الغريب الخارج عن المألوف. في الواقع حتى وفي حال كان برج الدلو لا يملك ملامح جميلة فان عيونه قادرة على أسر قلب أي كان. هناك الكثير مما يحدث فيهما لدرجة أنه لا يمكن إشاحة النظر. عيون الدلو بالفعل مرآة لروحه، وروحه المختلفة على كل الأصعدة توفر للاخرين لمحات عن عالم فريد من نوعه وعن شخصية غريبة وعن الوان لحياة لا يألفها اي شخص اخر بإستثناء الدلو. عيون الدلو من اجمل العيون لأن السحر الذي تملكه غريب من نوعه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراح التي تملك أجمل العيون.. فهي كبيرة الحجم وتملك شكلاً مميزاً. ولكن الروعة كلها تكمن في السحر الذي يهيمن عليها. العالم السحري الرومانسي المبدع الجميل الذي يعيش فيه الحوت يمكن رؤيته في عيونه، ولذلك نظرة واحد في عيون ذلك البرج كفيلة بنقلكم الى عالم اخر جميل ومختلف.

النظر في عيون الحوت هو أشبه برحلة في عالم رومانسي خارج للتو من رواية رومانسية.. وهل هناك ما هو أكثر جمالاً وسحراً من ذلك؟

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد.. وعيونه التي تجسد الرقي والقوة والسلطة. عيون الأسد تملك قوة من نوع مخيف، فهي قد لا تكون كبيرة أو جميلة لناحية الشكل أو اللون ولكنها تملك قوة لا يمكن مقاومتها. شخصية الاسد كلها تظهر في عيونه ولكن هناك ميزة إضافية، ميزة ملوكية ترتبط فقط بمن ينتمون لهذا البرج.

شخصية الأسد المهيمنة والقوية كلها تبرز وعليه فهي نظراته يمكنها أن تجعل أي شخص يضعف امامها.. هناك الكثير من الهيمنة والسلطة ولكن في الوقت عينه هناك الكثير من الحب والمرح.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عيون العقرب هي الأكثر غموضاً وسحراً.. حين ينظر العقرب اليكم ستشعرون وكأنه يراكم على ما انتم عليهم.. وكأنه يملك القوة على النظر الى روحكم. لهذه الدرجة عيون العقرب ونظراته حادة.. وحسية.
وبما انه برج غامض فعيونه تعبر عن ذلك الغموض.. والغموض كما هو معروف يشي بالكثير من السحر. عيون العقرب عالم غامض فيه الكثير مما يجب إكتشافه.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس وخلافاً للعقرب لا يملك اي غموض بل كل شيء واضح في عقله وقلبه وعيونه.. وهذا ما يجعل البرج هذا يملك اجمل العيون. السبب هو أن هناك الكثير من البراءة في تلك العيون، الكثير من الوضوح والراحة.
خلافاً لكل الابراج اعلاه عيون برج القوس تجعل الاخرين يشعرون براحة لا حدود لها وكأنهم عثروا على مكانهم الامن في عيونه.
هناك الكثير من الوضوح والصفاء لدرجة ان نظرات القوس يمكنها ان تجعل الاخرين يشعرون بالفرح والراحة.

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات